- Advertisement -

- Advertisement -

tharwa.education.gov.dz رابط نتائج البكالوريا  الجزائر 2022 كشف نقاط الباك


- Advertisement -

tharwa.education.gov.dz

الجزائر 2022 رابط نتائج البكالوريا  الجزائر 2022 من المقرر تفعيل رابط نتائج البكالوريوس في الساعات القادمة بعد تصحيح أوراق الامتحان بالكامل ، وفي لحظة ، يتزايد البحث عن نتائج البكالوريوس 2022 في الجزائر العاصمة. ، والتي تعد من أهم المعالم في رحلة الطالب التعليمية. إنه قريب من أن يتم الكشف عنه في جميع الولايات حتى يتمكن الطلاب الناجحون من بدء التسجيل في الجامعات لإكمال تعليمهم وفي الأسطر القليلة التالية سنقدم لكم موقع نتائج الدراسة الجامعية لعام 2022 بالجزائر العاصمة مع رقم التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للمجلس الوطني للامتحانات و أيضا من خلال خدمة الرسائل القصيرة فتابعونا.

رابط نتائج البكالوريا  الجزائر 2022

في الساعات المقبلة ، سيتم تحميل النتائج من رابط نتائج البكالوريوس 2022 في الجزائر العاصمة بمجرد موافقة الوزير عليها ، وسط توقعات بأن معدل نجاح نتائج البكالوريا في الجزائر سيتجاوز حاجز 60٪ ، إلى جانب سهولة الامتحانات التي أجريت خلال الفترة الماضية. ومن المنتظر إعلان نتائج البكالوريوس في الجزائر 2022 غدا الأربعاء 13 يوليو ، على أن يبدأ التسجيل الجامعي إلكترونيا في 21 من نفس الشهر. موقع مجلس الإدارة:

  • قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للامتحانات.
  • لتلقي نتائج بكالوريوس 2022 الجزائر ، أدخل رقم تسجيل الطالب وكلمة المرور الموجودة على جدول الأعمال.
  • أجب عن السؤال الذي يظهر أمامك للتأكد من أنك لست روبوتًا.
  • انقر فوق عرض النتيجة وسيرى المرشح صفحة تعرض تقديراته في جميع المواد في نتائج PAC لشهر يونيو.
  • استخراج نتائج المرحلة الجامعية 2022 الجزائر
  • يمكنك أيضًا استخراج نتائج البكالوريوس في الجزائر 2022 مجانًا عبر الرسائل القصيرة لجميع شبكات الهاتف المحمول في الجزائر. كل ما عليك فعله هو القيام بما يلي:

استخراج نتائج البكالوريا  الجزائر 2022

أدخل الرمز “* 567 #” على هاتفك.
سترى خيارات اختيار اللغة “العربية ، اضغط 1 ، الفرنسية ، اضغط 2”.
أدخل رقم التسجيل الخاص بك في الفراغ المخصص له وانقر على “إرسال”.
أدخل كلمة المرور الصحيحة وانقر فوق إرسال.
بعد المصادقة على النتيجة تصلك رسالة بنتائج البكالوريا الجزائرية.
تستعد وزارة التربية الوطنية لإصدار نتائج البكالوريا الجزائرية 2022 لجميع الولايات بعد ظهر الأربعاء الموافق 13 يوليو ، بعد اكتمال الأعمال الإصلاحية مركزيا وفتح أبواب التسجيل الجامعي. في الحادي والعشرين من نفس الشهر عبر نفس الموقع إلكترونيًا خارج ساعات العمل ، يمكنك بسهولة استرداد نتائج PAC 2022.

في ظل حالة من التوتر والخوف والقلق والارتباك ينتظر طلاب جامعة 2022 في الجزائر إعلان نتائج الامتحانات عبر الموقع الإلكتروني لمجلس الامتحانات الوطني ، والتي سيتم الإعلان عنها رسميًا عبر الإنترنت خلال الأشهر القليلة المقبلة. ساعات ، وتحديداً في حوالي 3 ساعات ، كما أكد مسؤولو الوزارة الجزائرية التعليم ، حيث يتمنى كل طالب وطالب من صميم قلبه أن يكون النجاح والنجاح معهم من أجل البدء في التحضير لمرحلة جديدة من التعليم ، وهي جامعة.

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية أنه من المقرر الإعلان عن نتائج البكالوريا الجزائرية 2022 في غضون أيام قليلة ، أي أوائل الأسبوع المقبل على أبعد تقدير ، حيث يتم حاليًا تجميع الدرجات وتتبعها بدقة بأمر للوزير عبد الحكيم بلعابد لقبولها و ثم أطلقها على المواقع العامة المخصصة التي يسهل العثور عليها.

قدمت وزارة التربية الوطنية أكثر من طريقة لمعرفة نتائج البكالوريوس 2022 في الجزائر بمجرد توفرها ، ومن ثم يمكن للطالب معرفة نتائج BAC من خلال موقع مجلس الامتحانات الوطنية وأيضًا من خلال موقع Parents Space ، ويمكنك أيضًا احصل على النتيجة من خلال الرسائل النصية حيث تم تخصيص رقم لمعرفة نتائج باك في أقل من دقيقة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -