- Advertisement -

- Advertisement -

SyrIa-Results نتائج البكالوريا 2022 سوريا وزارة التربية السورية علمي أدبي شرعي

- Advertisement -

نتائج البكالوريا 2022 سوريا يبحث الطلاب وأولياء الأمور من جميع المحافظات السورية حاليًا من خلال محرك بحث Google ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة عن رابط لنتائج الثانوية العامة (البكالوريا) للاطلاع على النتائج بمجرد إصدارها رسميًا للامتحانات في جميع المدارس في المؤسسات التعليمية السورية ، حيث من المتوقع أن يتم الموافقة على تحميل نتائج البكالوريا وقت صدور نتائج الثانوية العامة وتحميلها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية برقم الاكتتاب.

نتائج البكالوريا 2022 سوريا

كشفت وزارة التربية والتعليم السورية رسمياً ، في الساعات القليلة الماضية ، عن موعد نشر نتائج البكالوريا 2022 ونشر نتائج الاسترداد الإلكتروني عبر الموقع الرسمي للوزارة باستخدام رقم اشتراك الطالب ، من أجل تسهيل النجاح والحفاظ على نتائج الطلاب. الوقت والجهد

استخراج نتائج البكالوريا في سوريا برقم الاشتراك

سيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا السورية لعام 2022 ، العام للتعليم الثانوي ، على موقع وزارة التربية والتعليم ، moed.gov.sy ، ويمكن للطلاب مشاهدة أو مقارنة نتائجهم بنتائج زمالة القسم. أعزائي الطلاب وأولياء الأمور سيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا 2021 قريبًا لمعرفة ذلك ، لذلك يجب عليك استخدام رقم اشتراك الطالب الخاص بك. نوضح لك كيفية القيام بذلك أدناه:

  • أولاً: اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم السورية وانقر مباشرة على نتائج الامتحان.
  • ثانيًا: يجب اختيار البكالوريا لدورة 2021 ،
  • ثالثاً: الضغط على نتائج البكالوريا.
  • رابعًا: تحديد طريقة الاستعلام عن النتيجة بالاسم الثلاثي أو رقم الاشتراك.
  • خامساً: عليك اختيار الحي الذي تنتمي إليه.
  • سادساً: أكتب جميع البيانات المطلوبة.
  • سابعا: انقر فوق عرض النتيجة.

ينتظر الطلاب إعلان نتائج البكالوريا في سوريا ونتائج الصف التاسع على مستوى جميع المحافظات السورية ، لأنه من المتوقع أن تقوم وزارة التربية برفع جميع النتائج على موقعها الإلكتروني ، حيث سيفعلون بعد ذلك. يتم نشره على موقع وزارة التربية والتعليم السورية ، ويمكن لطلاب الصف التاسع من جميع المحافظات الاستعلام عن النتائج حسب اسم الطالب والمحافظة وكتابة رقم الاشتراك.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -