تفضيلات إلغاء الاشتراك

تم تغيير هذه الصفحة آخر مرة في 14 يناير 2023 ، وتم فحصها آخر مرة في 14 يناير 2023 وتنطبق على المواطنين والمقيمين الدائمين القانونيين في الولايات المتحدة.

  1. مقدمة
    يستخدم موقعنا الإلكتروني ، https://riyadiyatv.com (المشار إليه فيما يلي: “موقع الويب”) ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى ذات الصلة (للراحة يشار إلى جميع التقنيات باسم “ملفات تعريف الارتباط”). يتم وضع ملفات تعريف الارتباط أيضا من قبل أطراف ثالثة شاركناها. في المستند أدناه ، نعلمك باستخدام ملفات تعريف الارتباط على موقعنا.
  2. الكوكيز
    عندما تزور موقعنا على الويب ، قد يكون من الضروري تخزين و / أو قراءة بيانات معينة من جهازك باستخدام تقنيات مثل ملفات تعريف الارتباط.

2.1 ملفات تعريف الارتباط الفنية أو الوظيفية

تضمن بعض ملفات تعريف الارتباط أن أجزاء معينة من موقع الويب تعمل بشكل صحيح وأن تفضيلات المستخدم الخاصة بك تظل معروفة. من خلال وضع ملفات تعريف الارتباط الوظيفية ، نسهل عليك زيارة موقعنا على الويب. بهذه الطريقة ، لا تحتاج إلى إدخال نفس المعلومات بشكل متكرر عند زيارة موقعنا على الويب ، وعلى سبيل المثال ، تظل العناصر في عربة التسوق الخاصة بك حتى تدفع. قد نضع ملفات تعريف الارتباط هذه دون موافقتك.

2.2 ملفات تعريف الارتباط الإحصائية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الإحصائية لتحسين تجربة موقع الويب لمستخدمينا. باستخدام ملفات تعريف الارتباط الإحصائية هذه ، نحصل على رؤى حول استخدام موقعنا.

2.3 ملفات تعريف الارتباط الإعلانية

على هذا الموقع ، نستخدم ملفات تعريف الارتباط الإعلانية ، مما يمكننا من تخصيص الإعلانات لك ، ونحن (والأطراف الثالثة) نكتسب رؤى حول نتائج الحملة. يحدث هذا بناء على ملف تعريف نقوم بإنشائه بناء على نقرتك وتصفحك داخل وخارج https://riyadiyatv.com. باستخدام ملفات تعريف الارتباط هذه ، يتم ربطك ، كزائر لموقع الويب ، بمعرف فريد ، لذلك لا ترى نفس الإعلان أكثر من مرة على سبيل المثال.

يمكنك الاعتراض على التتبع بواسطة ملفات تعريف الارتباط هذه بالنقر فوق الزر “إدارة الموافقة”.

2.4 ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالتسويق / التتبع

ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالتسويق / التتبع هي ملفات تعريف الارتباط أو أي شكل آخر من أشكال التخزين المحلي ، تستخدم لإنشاء ملفات تعريف المستخدمين لعرض الإعلانات أو لتتبع المستخدم على هذا الموقع أو عبر عدة مواقع ويب لأغراض تسويقية مماثلة.

2.5 وسائل التواصل الاجتماعي

على موقعنا ، قمنا بتضمين محتوى من Facebook و Twitter و Pinterest للترويج لصفحات الويب (مثل “أعجبني” أو “دبوس”) أو المشاركة (مثل “tweet”) على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Pinterest. يتم تضمين هذا المحتوى مع رمز مشتق من Facebook و Twitter و Pinterest ويضع ملفات تعريف الارتباط. قد يخزن هذا المحتوى معلومات معينة ويعالجها للإعلانات المخصصة.

يرجى قراءة بيان الخصوصية لهذه الشبكات الاجتماعية (والتي يمكن أن تتغير بانتظام) لقراءة ما يفعلونه ببياناتك (الشخصية) التي يعالجونها باستخدام ملفات تعريف الارتباط هذه. البيانات التي يتم استردادها مجهولة المصدر قدر الإمكان. يقع Facebook و Twitter و Pinterest في الولايات المتحدة.

  1. ملفات تعريف الارتباط الموضوعة
    معظم هذه التقنيات لها وظيفة وغرض وفترة انتهاء صلاحية.

الوظيفة هي مهمة معينة تمتلكها التكنولوجيا. لذلك يمكن أن تكون الوظيفة هي “تخزين بيانات معينة”.
الغرض هو “لماذا” وراء الوظيفة. ربما يتم تخزين البيانات لأنها ضرورية للإحصاءات.
تظهر فترة انتهاء الصلاحية طول الفترة التي يمكن للتكنولوجيا المستخدمة “تخزين أو قراءة بيانات معينة”.

  1. الموافقة المستندة إلى المتصفح والجهاز
    عندما تزور موقعنا على الويب لأول مرة ، سنعرض لك نافذة منبثقة تحتوي على شرح حول ملفات تعريف الارتباط. لديك الحق في إلغاء الاشتراك والاعتراض على الاستخدام الإضافي لملفات تعريف الارتباط غير الوظيفية.

4.1 إدارة تفضيلات إلغاء الاشتراك

لقد قمت بتحميل سياسة ملفات تعريف الارتباط بدون دعم جافا سكريبت. على AMP، يمكنك استخدام زر إدارة الموافقة في أسفل الصفحة.

  1. تمكين / تعطيل وحذف ملفات تعريف الارتباط
    يمكنك استخدام متصفح الإنترنت الخاص بك لحذف ملفات تعريف الارتباط تلقائيا أو يدويا. يمكنك أيضا تحديد أنه قد لا يتم وضع ملفات تعريف ارتباط معينة. خيار آخر هو تغيير إعدادات متصفح الإنترنت الخاص بك بحيث تتلقى رسالة في كل مرة يتم فيها وضع ملف تعريف ارتباط. لمزيد من المعلومات حول هذه الخيارات، يرجى الرجوع إلى الإرشادات الموجودة في قسم المساعدة في متصفحك.

يرجى ملاحظة أن موقعنا قد لا يعمل بشكل صحيح إذا تم تعطيل جميع ملفات تعريف الارتباط. إذا قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط في متصفحك ، وضعها مرة أخرى بعد موافقتك عند زيارة مواقعنا الإلكترونية مرة أخرى.

  1. حقوقك فيما يتعلق بالبيانات الشخصية
    لديك الحقوق التالية فيما يتعلق ببياناتك الشخصية:

يمكنك تقديم طلب للوصول إلى البيانات التي نعالجها عنك ؛
يمكنك الاعتراض على المعالجة ؛
يمكنك طلب نظرة عامة ، بتنسيق شائع الاستخدام ، على البيانات التي نعالجها عنك ؛
يمكنك طلب تصحيح أو حذف البيانات إذا كانت غير صحيحة أو غير صحيحة أو لم تعد ذات صلة ، أو طلب تقييد معالجة البيانات.
لممارسة هذه الحقوق، يرجى الاتصال بنا. يرجى الرجوع إلى تفاصيل الاتصال في الجزء السفلي من سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه. إذا كانت لديك شكوى حول كيفية تعاملنا مع بياناتك ، فنحن نود أن نسمع منك.

لمزيد من المعلومات حول حقوقك فيما يتعلق بالبيانات الشخصية ، يرجى الرجوع إلى بيان الخصوصية الخاص بنا

  1. تفاصيل الاتصال
    للأسئلة يرجى الاتصال بنا على البريد الإلكتروني info@riyadiyatv.com

تصنيفات الموقع