- Advertisement -

- Advertisement -

Now استخراج نتائج التاسع 2022 عبر تنزيل تطبيق نتائج الامتحانات سوريا apk من خلال موقع وزارة التربية


- Advertisement -

يتطلع طلاب المرحلة النهائية من التعليم الأساسي إلى معرفة موعد إعلان نتائج التاسع سوريا  من عام 2022 في سوريا من خلال رابط تطبيق نتائج الامتحانات أو موقع وزارة التربية والتعليم السورية، وقد تم وضع هذين الرابطين لاستخراج النتيجة النهائية للعام الدراسي الحالي سواء كانت نتائج البكالوريا التي صدرت بالفعل في الأيام القليلة الماضية بانتظار صدور النتيجة التاسعة 2022 ومن خلال التقرير التالى سنقدم لكم جميع التفاصيل التى من خلالها تحصل على نتيجة التاسع سوريا 2022 بكل سهولة ويسر.

تنزيل تطبيق نتائج امتحانات سوريا apk

كما طورت الوزارة ميزة جديدة وهي تحميل التطبيق لنتائج الامتحانات في سوريا ، حيث عند تنزيل هذا التطبيق يمكنك بالفعل مشاهدة نتائج التاسع 2022 دون تسجيل الدخول إلى موقع وزارة الخارجية السورية. التعليم والتعليم ، أو الذهاب إلى مؤسسة تعليمية. وزارة التربية والتعليم ، نتائج التاسع حسب الاسم واللقب ، أو حسب رقم اشتراك الطالب في الصف التاسع الأساسي للتعليم الأساسي. وبطريقة أخرى بإلغاء تطبيق نتائج الامتحانات في سوريا، و قدمنا ​​لكم تقريبا كل التفاصيل التي تسمح للطالب أو الطالبة أو ولي الأمر بالاطلاع على درجات أبنائه وتحصيلهم التعليمي ودرجاتهم النهائية للانتقال إلى المرحلة التالية وهي المرحلة الثانوية. المسرح.

رابط نتائج التاسع 2022 سوريا

عند تفعيل رابط نتائج التاسع 2022 سوريا عبر موقع وزارة التربية والتعليم أو بعد تحميل تطبيق نتائج الامتحانات يمكنك اتباع الخطوات التالية.

أولاً: قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم السورية.

ثانياً: تحديد اسم المحافظة .. دمشق أو حلب أو غيرها من المحافظات.

ثالثًا: التأكد من كتابة رقم الاشتراك بشكل صحيح.

رابعاً: على الطالب الضغط على أيقونة “بحث”.

أخيرًا: تظهر النتيجة في غضون ثوانٍ قليلة بمجرد إعلانها وتفعيل الرابط المتاح لك.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -