تقنيةغير مصنف

Liked by Author.. تويتر يختبر ميزة جديدة مذهلة ومفيدة لأصحاب التغريدات


تختبر خلال هذه الفترة منصة تويتر ميزة جديدة رائعة تحت اسم “Liked by Author” أو “أعجبني من قبل المؤلف”، وهى عبارة عن علامة تظهر عندما يقوم صاحب التغريدة بالإعجاب على التعليقات، حيث أشار الموقع التقني “techcrunch” أن المتحدث الرسمي باسم التطبيق قد أكد على أن المنصة تختبر تصنيفات جديدة ومختلفة خلال هذه الفترة، وذلك من أجل المساعدة في إعطاء سياق للمستخدمين بشأن التغريدات التي يُشاهدونها.

تويتر يخبر ميزة أعجبني من قبل المؤلف

سوف يتمكن مستخدمي التطبيق خلال الفترة القادمة، بعد طرح تلك الميزة الجديدة الرائعة من رؤية علامة تظهر عندما يُعجب مؤلف التغريدة بالتعليقات الخاصة بهم، وسوف تظهر تلك العلامة لجميع المستخدمين، حيث أنها مرئية للجميع وليست خاصة للمعلقين فقط أو المتابعين للمؤلف.


Liked by Author.. تويتر يختبر ميزة جديدة مذهلة ومفيدة لأصحاب التغريدات

عندما يُعجب مؤلف التغريدة على تطبيق تويتر بتعليق ما على مشاركاته، سوف تتميز بإشارة مرئية لكل شخص ترك الرد وجميع متابعي الحساب، وهى ميزة رائعة تشبه لحد كبير ميزة  تطبيق تيك توك والتي يُطلق عليها اسم ” Liked by Creator”، حيث تظهر عند تفاعل منشيء المحتوى مع تعليقات متابعيه.

ولم يتم الكشف حتى الآن عما إذا كانت تلك الميزة تم إطلاقها على التطبيق لعدد محدد من المستخدمين أو لجميع المستخدمين، إلا أن التقارير الحديثة تشير إلى أن ميزة الإعجاب الجديدة سوف تصل قريباً بشكل رسمي لجميع المشاركين على التطبيق لهواتف أندرويد.


Liked by Author.. تويتر يختبر ميزة جديدة مذهلة ومفيدة لأصحاب التغريدات 1

والجدير بالذكر أنه قد تكون تلك الميزة مزعجة لبعض المستخدمين، حيث اعتبرها البعض إضافة غير ضرورية، حيث من الممكن أن تحصل تغريدة على آلاف وربما ملايين التعليقات، مما يجعل من الصعب على صاحب التغريدة الإعجاب بتلك الكمية الكبيرة من التعليقات أو حتى على الردود المميزة، وقد يراها البعض مفيدة لأنها تظهر تعليقات بعض الشخصيات البارزة المتابعين لحساباتهم، فضلاً على أن البعض يريد الرد بإعجاب على بعض التعليقات دون إضافة رد  مكتوب على تلك التعليقات.

إقرأ أيضاً:

  • كيفية حظر المكالمات المزعجة على هاتف آيفون وحجب المكالمات المجهولة
  •  خاصية جديدة مذهلة من جوجل كروم لحماية الأموال والبطاقات البنكية للمستخدمين

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم مانع للاعلانات !

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock