تقنية

iPhone – أفضل 5 تطبيقات للتنزيل من اليوتيوب للأيفون 2022

الميزات الأمنية لجهاز iPhone هي السبب الرئيسي وراء شراء الناس لهذه الهواتف مقارنة بمنافسيها ، نظرًا لحرص الشركة على إعطاء أمان بيانات مستخدميها الأولوية القصوى ، وهو ما ينطبق أيضًا على متجر التطبيقات الخاص بها ، والعديد من مستخدمي هواتف Apple. قد تواجه صعوبة في الوصول إلى تطبيقات تنزيل الفيديو من مواقع YouTube وغيرها من المواقع الاجتماعية والأنظمة الأساسية المختلفة ، وخلال هذه المقالة على موقع Tracker ، سنعرض لك مزيدًا من التفاصيل حول أفضل برامج التنزيل على YouTube لأجهزة iPhone.

بالتزامن مع الانتشار الكبير الذي شهدته منصات مشاركة الفيديو المختلفة ، يرغب العديد من المستخدمين في الاحتفاظ بأحد مقاطع الفيديو المميزة على أجهزة iPhone و iPad الخاصة بهم لمشاهدتها في أي وقت ، وفي هذه القائمة ستجد أفضل برامج تنزيل YouTube لأجهزة iPhone.

أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للأيفون 2022

تطبيقات الآيفون

1- Video Saver PRO+ Cloud Drive

شعار برنامج Video Saver PRO+ Cloud Drive - نقدم لكم  أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للأيفون، إضافة لتحميل ملفات الموسيقي وغيرها من الملفات الاخري، ونعرض لكم أفضل 5 تطبيقات لهواتف الايفون 2022.

وهو من أفضل وأشهر تطبيقات تنزيل اليوتيوب لهواتف آيفون ، وقد حصل التطبيق على تقييمات عالية من مستخدميه ، وهو من أفضل برامج تنزيل اليوتيوب لهواتف آيفون.

صور من داخل تطبيق Video Saver PRO+ Cloud Drive - نقدم لكم  أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للأيفون، إضافة لتحميل ملفات الموسيقي وغيرها من الملفات الاخري، ونعرض لكم أفضل 5 تطبيقات لهواتف الايفون 2022.
صور من داخل تطبيق Video Saver PRO+ Cloud Drive

أبرز ما يميز برنامج Video Saver PRO + Cloud Drive أنه مجاني ، ويمكنك استخدام تنزيل الفيديوهات ، مع إمكانية مشاهدة الفيديوهات في نفس الوقت ، وهو حقًا يستحق أن يكون ضمن قائمة الأفضل برامج للتحميل من اليوتيوب للايفون.

2- Cloud Video Player Pro

شعار برنامج Cloud Video Player - Play Videos from Cloud - نقدم لكم  أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للأيفون، إضافة لتحميل ملفات الموسيقي وغيرها من الملفات الاخري، ونعرض لكم أفضل 5 تطبيقات لهواتف الايفون 2022.

السهولة والسهولة هي أفضل جملة لوصف هذا التطبيق الأكثر روعة ، ومن خلاله ستتمكن من تحميل فيديو للأيفون سواء من يوتيوب ، فيسبوك ، إنستغرام ، تيك توك ، وغيرها من المواقع والمنصات الاجتماعية.

باستخدام Cloud Video Pro ، يمكنك تنزيل وحفظ مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة ، مع إمكانية تعيين كلمة مرور لحماية مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وتأتي من أسفل تطبيقات تنزيل الفيديو على هواتف iPhone.

صور من داخل تطبيق Cloud Video Player - Play Videos from Cloud - نقدم لكم  أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للأيفون، إضافة لتحميل ملفات الموسيقي وغيرها من الملفات الاخري، ونعرض لكم أفضل 5 تطبيقات لهواتف الايفون 2022.
صور من داخل تطبيق Cloud Video Player – Play Videos from Cloud

يحتوي تطبيق تنزيل اليوتيوب أيضًا على واجهة رئيسية بسيطة جدًا ، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو ، بالإضافة إلى تشغيل مقاطع الفيديو عبر Air-Play.

3- All Downloader 2022

شعار برنامج All Downloader 2022 - نقدم لكم  أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للأيفون، إضافة لتحميل ملفات الموسيقي وغيرها من الملفات الاخري، ونعرض لكم أفضل 5 تطبيقات لهواتف الايفون 2022.
شعار برنامج All Downloader 2022

هذا البرنامج مثالي للغاية ، وسيساعدك على تنزيل مقاطع الفيديو ، مما يجعله أحد أكثر تطبيقات التنزيل شيوعًا من Yotube ومواقع الفيديو الشهيرة الأخرى.

صور من داخل تطبيق All Downloader 2022 - نقدم لكم  أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للأيفون، إضافة لتحميل ملفات الموسيقي وغيرها من الملفات الاخري، ونعرض لكم أفضل 5 تطبيقات لهواتف الايفون 2022.
صور من داخل تطبيق All Downloader 2022

يتمتع All Downloader أيضًا بتصميم احترافي للغاية ، مع إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي والبلوتوث.

4- VideoCopy: downloader, editor

شعار برنامج VideoCopy downloader editor - نقدم لكم  أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للأيفون، إضافة لتحميل ملفات الموسيقي وغيرها من الملفات الاخري، ونعرض لكم أفضل 5 تطبيقات لهواتف الايفون 2022.
شعار برنامج VideoCopy downloader editor

أهم ما يميز هذا البرنامج الخاص ، وهو أفضل وأسرع طريقة لتنزيل الفيديو والصوت من اليوتيوب مجانًا بجودة HD ، وله واجهة أنيقة ومثالية تضم أشهر مواقع الفيديو ومنصات التواصل الاجتماعي لسهولة الوصول إليها .

صور من داخل تطبيق VideoCopy downloader editor - نقدم لكم  أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للأيفون، إضافة لتحميل ملفات الموسيقي وغيرها من الملفات الاخري، ونعرض لكم أفضل 5 تطبيقات لهواتف الايفون 2022.
صور من داخل تطبيق VideoCopy downloader editor

ما عليك سوى تنزيل البرنامج والبدء في اكتشاف أدواته وميزاته التي لا تعد ولا تحصى ، والتي تعد واحدة من أفضل مواقع حفظ الفيديوهات ليس فقط من مواقع مشاركة الفيديو.

5- Video Saver – Edit, Trim, Flip

شعار برنامج Video Saver - Edit, Trim, Flip - نقدم لكم  أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للأيفون، إضافة لتحميل ملفات الموسيقي وغيرها من الملفات الاخري، ونعرض لكم أفضل 5 تطبيقات لهواتف الايفون 2022.
شعار برنامج Video Saver – Edit, Trim, Flip

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك التحكم في سرعة تنزيل الملفات ومقاطع الفيديو التي تقوم بتنزيلها ، مما يجعله من أفضل البرامج والتطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube.

صور من داخل تطبيق Video Saver - Edit, Trim, Flip - نقدم لكم  أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للأيفون، إضافة لتحميل ملفات الموسيقي وغيرها من الملفات الاخري، ونعرض لكم أفضل 5 تطبيقات لهواتف الايفون 2022.
صور من داخل تطبيق Video Saver – Edit, Trim, Flip

وأهم ما يميزه هو وجود متصفح مدمج يمكنك من خلاله بدء التصفح ، ولكن الحاجة للتسجيل في أي متصفح آخر.

والآن انتهينا من مقالنا اليوم وعرضنا لكم خلالة أفضل التطبيقات والبرامج، تستطيع من خلالها اختيار أي منها للحصول على برنامج لتنزيل الفيديو من Youtube “أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات للايفون، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

زر الذهاب إلى الأعلى