اخر الاخبار

bem.onec.dz موقع سحب استدعاء امتحان البيام 2022 رابط سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط

موقع سحب استدعاء امتحان البيام 2022 الجزائر، لا زالت عمليات البحث مستمرة عن موقع سحب استدعاء امتحان البيام 2022 الجزائر، حيث أن الطلاب يرغبون في معرفة مقار اللجان الخاصة بهم ورقم المقعد الهام للتعرف على مقر الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني، حيث أن وزارة التربية الوطنية قد أشارت إلى رابط رسمي معين يمكن من خلاله التعرف على سحب الاستدعاء الخاص بهذا الفصل الدراسي.

موقع سحب استدعاء امتحان البيام 2022 الجزائر

موقع سحب استدعاء امتحان البيام 2022 الجزائر نتعرف عليه اليوم عبر موقعنا، حيث أن وزارة التربية الوطنية قد أشارت إلى ذلك الموقع حتى يتعرف الطلاب عليه في كافة أنحاء الجمهورية الجزائرية، حيث قد بدأت عميلة السحب يوم أمس الثلاثاء الموافق العاشر من شهر مايو الجاري، على أن يستمر هذا السحب حتى اليوم الثامن من شهر يونيو المقبل.

رابط سحب استدعاء امتحان البيام 2022

رابط سحب استدعاء امتحان البيام 2022 يتم البحث عنه بشكل كبير جدا في الساعات الأخيرة وذلك مع بدء سحب الاستدعاء في اليوم العاشر من شهر مايو، حيث من المفترض أن يستمر ذلك الأمر حتى يوم 8 من شهر يونيو المقبل، وإليكم في الفقرة السابقة خطوات إجراء هذا الأمر بشكل الكتروني من خلال المنزل.

رابط سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2022

نتعرف الآن على رابط سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2022 والخطوات اللازمة من أجل إتمام هذا الأمر، والخطوات هي كالتالي ..

  1. في البداية يتم الذهاب أولا إلى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات والخاص بامتحان البيام في الجزائر.
  2. والآن يتم كتابة بيانات الدخول وهي اسم المستخدم والرقم السري الخاص به.
  3. ثم النقر فوق زر إظهار.
  4. تظهر لك كافة البيانات المطلوبة من أجل دخول الامتحان.
  5. يتم طباعتها والاحتفاظ بها.

يجب حفظ البيانات التي سوف يتم طباعتها بشكل جيد وذلك نظرا لاستخدام تلك البيانات بعد ذلك في عملية الامتحانات والخاصة بالفصل الدراسي الثاني، حيث قد اقترب موعد هذه الامتحانات والتي يستعد الطلاب لها من الآن جيدا.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى