أخبار الساعةاخر الاخبار

84 عامًا في نفس الشركة.. مسن يدخل موسوعة غينيس لأطول موظف في عمله

تحول موظف عادي في إحدى الشركات، إلى صاحب رقم قياسي عالمي جديد، في موسوعة غينيس، بعدما قضي 84 عامًا في عمله كموظف بأحد الشركات، وفي نفس الشركة التي لم يتركها طوال هذه المدة.

رقم قياسي جديد في غينيس

وحقق رجل برازيلي ويدعى والتر أورثمان، من مدينة بروسك البرازيلية، البالغ من العمر 100 عام، رقم قياسي جديد بدخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية، لعمله لأطول فترة في نفس الشركة منذ 84 عامًا، إذ تعد هذه أطول فترة عمل في شركة واحدة لشخص في العالم.

أطول موظف في نفس الشركة

ويعد الموظف البرازيلي أطول موظف يظل في نفس الشركة لمدة 84 عامًا، خاصة أنّه تدرج في مرتبته الوظيفية داخل شركة أقمشة برازيلية، حتى أصبح مدير المبيعات في الشركة.

احتفال غينيس

وتسلم أورثمان شهادة موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بالتزامن مع احتفاله ببلوغه سن 100 عام، بمشاركة أقاربه وزملاء العمل الذين احتفوا به وأحيوا معه ذكريات بداية عمله.

نصائح أطول موظف في العالم

ووفقًا لما ذكره موقع rte، وجه والتر أورثمان نصائحه لأولئك الذين يبحثون عن حياة مهنية طويلة ومرضية، مشيرًا أنه أمر روتيني بشكل مدهش، قائلا «افعلوا ما تحبونه وابتعدوا عن الوجبات السريعة».

وأضاف قائلا:«عليك أن تحب العمل، لقد بدأت العمل بهذه الرغبة والروح القتالية، لا يمكنك القيام بأي عمل لتقول إنّك تعمل، هذا لا يعمل، لن تكون قادرًا على تحمله».

كيف تعيش عمر أطول

وقال المسنّ البرازيلي البالغ من العمر 100 عام:«أنا حقًا أتجنب الملح والسكر، تجنب الأشياء التي تؤذي أمعائك، أتجنب الكولا والمشروبات الغازية الأخرى، أنا أستهلك فقط الأشياء المفيدة، فهذا يساعد جسمى حقًا على أن يكون قويًا إلى الأبد.”»

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى