السفر والسياحة

7 أنشطة نوصي بها في حديقة حيوان لندن

مع احتوائها على عدد مختلف من الحيوانات يبلغ 20000 حيوان، وفصائل مختلفة من الحيوانات تصل إلى 673 نوع، لا غرابة في أن تغدو حديقة حيوان لندن من محطات السياحة في لندن التي يُقبل الناس على زيارتها مرةً تلو الأُخرى وذلك منذ أن بدأت في استقبال الجمهور عام 1847.

هذه الحديقة الممتدة على مساحة 150000 كم 2 تُقدّم تنوّعاً مُذهلاً في الأنشطة وعناصر الجذب المتاحة فيها، ما يجعل زيارتها مثالية لجميع أفراد الأسرة، إذ تم تصنيفها من افضل عدة اماكن سياحية في لندن للعائلات وكذلك من أجمل الاماكن للباحثين عن اماكن سياحية في لندن للاطفال

وهذا التقرير سوف يكشف لك الأسباب التي تقف وراء أهمية هذه الحديقة ونقاط الجذب التي توجد بداخلها لتُصبح بذلك أحد أشهر حدائق لندن.

@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوان لندن

  • بما أن جميع مرافق وأجزاء الحديقة تستحق الاستكشاف، فيجب أن تكون فاتحة نزهتك هنا على شكل جولة استكشافية تتعرّف من خلالها على مميّزات المكان وتُلقي نظرة سريعة على كافة أرجاء الحديقة، وسوف تتمتّع خلال هذه الجولة بمنظر المساحات الخضراء التي تكسو الحديقة والأشجار المورقة التي تزيد من جمال المكان.
  • عبر زيارتك إلى حديقة حيوان لندن، سوف تحظى بفُرصة التعرّف على جوانب من الحياة لعدد من الحيوانات البرية ومشاهدتها عن كثب مثل، فرس النهر والحمار الوحشي والفيل والدب والغزال والكنغر بالإضافة إلى الزرافة.
حديقة حيوان لندن
@google map
  • لنتحوّل إلى الجزء الأكثر جذباً في زيارة هذه الحديقة، والذي يتجسّد في مشاهدة الحيوانات المُفترسة التي قد لا تُتاح الفرصة عادةً لمشاهدتها مثل، الذئب والتمساح والأسد وكذلك النمر.
  • وبما أن تأمُّلها لا يُمل منه، سوف تستغرق وقتاً طويلاً في رؤية الطيور التي توجد في حديقة حيوان لندن، فهي مخلوقات جميلة يستمتع الجميع بمشاهدتها وتأمُّل حركاتها مثل، أبو منجل وطائر اللقلق بالإضافة إلى اللقلقيات.
حديقة حيوان لندن
@google map
  • أنت مدعوٌ أيضاً لاستكشاف مجموعة من الطيور الجارحة ومُشاهدتها عن كثب، فهذه الحديقة تحتضن مجموعةً منها مثل البومة بالإضافة إلى النسر.
  • ومن الممتع اصطحاب الصغار لاستكشاف المزرعة التي تحويها حديقة الحيوانات ورؤية أصناف متنوّعة من الحيوانات الأليفة المتوفرة هناك، إذ سيسعد أطفالك برؤية الخرفان والماعز والبط والحمار والمهر بالإضافة إلى الدجاج.
حديقة حيوان لندن
@google map
  • وكي تحصل على الفائدة كاملة من هذه الزيارة، من اللازم أن لا تفوّت رؤية الحيوانات النادرة التي توجد في هذه الحديقة مثل الأكاب والغوريلا بالإضافة إلى الضفدع الأزرق السام.

الخدمات والمطاعم

• تمّ تجهيز الحديقة بمجموعة متنوّعة من المرافق العامة استجابةً لاحتياجات الضيوف، حيث يوجد مطعم و متجر للهدايا و مقهى بالإضافة إلى موقف للسيّارات.

أوقات العمل

يومياً : 10:00 – 18:00

أسعار الدخول إلى حديقة الحيوان لندن

أسعار الدخول للأطفال 19.85 GBP
أسعار دخول البالغين 30.50 GBP
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر هنا

أماكن سياحية قريبة من حديقة حيوان لندن

قد تُعجبك فكرة التعرّف على أحد الاماكن السياحية في لندن التي تقع بجوار حديقة الحيوانات، إذ أن هناك أماكن نوصي بزيارتها مثل متحف مدام توسو لندن على بُعد 2.1 كم وبرلمان هيل فيو بوينت لندن على مسافة 4.4 كم.

فنادق قريبة من حديقة حيوان لندن

فندق هوليداي إن لندن ريجينتس بارك من الفنادق التي تقع على بُعد 2.3 كم من الحديقة والتي تُعتبر من افضل فنادق لندن 4 نجوم.

حجز فنادق

يقع فندق راديسون بلو إدوارديان جرافتون لندن على مسافة 2.8 كم من الحديقة وهو مُدرج ضمن افضل فنادق لندن 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة حيوانات لندن على الخريطة

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى