السفر والسياحة

7 أنشطة لا تفوّت في شاطئ المنتزه الاسكندرية – رحلاتك

 
 

إن السياحة في الاسكندرية وجهة مثالية لعُشّاق المزارات السياحية المتنوّعة سواءً كانت معالم تعكس ثقافة المدينة وماضيها أو معالم طبيعية، ومن أبرز هذه المعالم، لدينا شاطئ المنتزه الاسكندرية المطل على البحر الابيض المتوسط والذي يندرج ضمن قائمة أشهر شواطئ الاسكندرية وأكثرها زيارة، كما يندرج ضمن قائمة اماكن رومانسية في الاسكندرية بفضل الأجواء الساحرة التي يستمتع بها الزوّار

حيث أن هذا الشاطئ منح المدينة عامل جذبٍ إضافي ليكون بذلك الوجهة الأنسب لإمضاء عطلة صيفية لا تُنسى.

يستقطب هذا الشاطئ عدد هائل من الضيوف وعلى وجه الخصوص من يعشقون الاسترخاء والهدوء لما يبثّه مشهد المياه والرمال من سكينة للنفس لاسيّما وأن مياهه تتصف بالصفاء، كما يجذب كل عُشاق الأنشطة الشاطئية التي سنستعرضها بشكل مفصّل في هذا في هذا التقرير.

@google map

افضل الأنشطة في شاطئ المنتزه الاسكندرية

• متعتك الأولى ستختبرها عند بدء نُزهتك في شاطئ المنتزه من خلال القيام بجولة على طول الشاطئ ومراقبة روعة البحر ومياهه التي تعكس ضوء الشمس كالمرآة.

هذه الجولة سوف تُزوّدك بالنشاط وستكتشف أثنائها ما الذي يُوفره الشاطئ من أنشطة ومرافق مُتنوّعة، كما ستعثر على عدد من أماكن الجلوس للاستراحة عليها في أي وقت.

• السباحة عموماً من التجارب المثيرة والممتعة، ولكن لها مذاق فريد عندما تكون وسط مياه البحر المالحة وبين أمواجه الطبيعية، وبالتالي فهي من الأنشطة التي لا يُمكنك تفويتها عند زيارتك إلى شاطئ المنتزه الاسكندرية.

montaza beach
@google map

• يوفّر الشاطئ لزوّاره إمكانية ممارسة العديد من الرياضات كرياضة المشي التي من الممكن ممارستها في مسارات المشي والركض المتوفرة على طول الشاطئ.

• ولاشك أنك تتوق إلى الحصول على المزيد من الاستمتاع والذي ستحصل عليه حينما تجد نفسك وسط البحر والمياه تُحيط بك من كل جانب، كل هذا سيكون عبر الذهاب في جولة بحرية ممتعة حيث يمكنك أن تمنح نفسك بعض الخصوصية من خلال تأجير يخت خاص أو ربما رغبت في استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ.

montaza beach
@google map

• ستسرّ أيضاً لمعرفة ان الشاطئ يحوي منتزهاً يُوفر لك فرصة أوسع للتمتع بمنظر الشاطئ وبمياهه المُتلألة.

• وللترويح عن النفس أكثر، بوسعك ممارسة هواية الصيد على شاطئ المنتزه في الاسكندرية حيث تعيش في مياهه مجموعة من أنواع الأسماك التي سوف تتمتع بتجربة حظك فيما سوف يتم صيده منها.

• قد تكون بحاجة لشراء بعض المستلزمات من أحد المتاجر التي تمتد على طول الشاطئ وقد يستقطبك بعض الباعة المتجوّلون لشراء بعض من الأشياء التي يعرضونها.

montaza beach
@google map

الخدمات

• يُوفّر شاطئ المنتزه الاسكندرية العديد من الخدمات والمرافق لمرتاديه ومن ضمن هذه الخدمات مواقف للسيارات .

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ المنتزه

دخول مجّاني

المعالم القريبة من شاطئ المنتزه الاسكندرية

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ بجولة أُخرى تتعرف من خلالها على أحد افضل الاماكن السياحية في الاسكندرية والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة بسيطة مثل قصر المنتزه بالاسكندرية على بُعد 1.52 كم وكوبري المنتزة بالاسكندرية على بُعد 384 م.

الفنادق القريبة من شاطئ المنتزه الاسكندرية

من الفنادق القريبة من الشاطئ، هناك فندق فور سيزونز الاسكندرية الذي يُعد من افضل فنادق الاسكندرية 5 نجوم إذ يقع على بُعد 9.29 كم من الشاطئ.

حجز فنادق

موقع شاطئ المنتزه على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الاسكندرية :

قائمة 10 من افضل فنادق الاسكندرية الموصى بها

فنادق الاسكندرية : دليل افضل مناطق السكن في الاسكندرية

افضل 4 شقق فندقية في الاسكندرية

افضل 10 اماكن سياحية في الاسكندرية

افضل 6 من مطاعم الاسكندرية الموصى بها

 

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى