السفر والسياحة

4 من أجمل النشاطات التي تحتوي عليها شجرة الحياة البحرين – ام القرى

تعتبر شجرة الحياة البحرين Bahrain Tree of Life من أجمل المعالم و الظواهر الطبيعية النادرة في البحرين، حيث أن هذه الشجرة المعمرة يبلغ عمرها أكثر من 400 سنة و تتميز عن غيرها من الأشجار المعمرة بكونها شجرة وحيدة في منتصف الصحراء و لا يوجد بالقرب منها أي نبتة خضراء أخرى، مما يجعلها من أهم وأجمل معالم السياحة في البحرين

كما يعتقد أنه تم زراعة شجرة الحياه في البحرين في أواخر القرن السادس عشر حول بقايا قلعة قديمة عمرها 500 سنة.

إذ يعود السبب في غرابة هذه الشجرة بكونها لا تزال منتصبة على مر مئات السنين دون وجود أي مصدر مائي لتغذيتها سوى مياه الأمطار الشحيحة جداً و الموسمية في البحرين و لم يتم إلى الآن التوصل إلى سر بقائها رغم الأبحاث والدراسات التي أقيمت عليها.

لذلك الأمر و بناءً على طلب زوارنا العرب على موقع ام القرى السياحي وضعنا لكم تقريرنا الشامل عن الأنشطة التي يمكنكم القيام بها بجانب الشجرة، الفنادق القريبة، صور الشجرة، الموقع على الخريطة لذا هيا بنا نبدأ.

فندق مثالي بالقرب من شجرة الحياة البحرين

منتجع وسبا قصر العرين

يعتبر منتجع وسبا قصر العرين فئة خمس نجوم في مدينة المنامة العاصمة من أفضل فنادق البحرين التي تقع على مسافة 13.8 كم من موقع شجرة الحياة بالبحرين ويقدم لكم مايلي:

أجنحة العرسان الملكية، عنابر العائلات الخصوصية الواسعة، مرافق السبا والعافية الاستجمامية المريحة، خدمات الكونسيرج العملية.

كما يقع الفندق على بعد 3.3 كم من حلبة البحرين الدولية وتبلغ المسافة من ملعب غولف الرفاع وحتى الفندق 11.2 كم ويبتعد مطار البحرين الدولي عن الفندق 31.6 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

حصد الفندق بعد ذلك تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.3 من قبل 2994 زائر في كل من الخدمات، الغرف النظيفة، الموقع، الأسعار، فريق العمل الحرفي

booking icon omallqura

أنشطة بإمكانكم القيام بها في شجرة الحياة البحرين

  • بإمكانكم في بداية الأمر عندما تقوموا بزيارة موقع هذه الشجرة المعمرة برفقة الأصحاب أو العائلة التجول بجانبها للإطلاع على مدى جمالها و روعة الطبيعة الغنائة المحيطة بها.
شجرة الحياة البحرين
  • تستطيعون بالإضافة إلى ذلك القيام بتجربة التسلق لأعلى فروع الشجرة الضخمة للقيام بتصوير الطبيعية الصحراوية الفريدة من نوعها بشكل فوتوغرافي للذكرة.
شجرة الحياة البحرين
  • بإمكانكم أيضاً تجربة ركوب سفينة الصحراء الفلكلورية التي لا يوجد لها مثيل بالعالم برفقة الأصحاب وبأسعار رمزية للقيام بتجربة رياضية لا يوجد لها مثيل بالعالم.
شجرة الحياة البحرين
  • و هكذا في ختام رحلتكم الصحراوية لمنطقة هذه الشجرة المعمرة بإمكانكم زيارة المتحف المقام بالقرب منها للتعرف على بعض الأدوات التقليدية التي كان يستعملها أهل المنطقة في قديم الزمان بأسعار رمزية.
شجرة الحياة في البحرين

أوقات زيارة شجرة الحياة البحرين

تستطيعون زيارة شجرة الحياة في البحرين برفقة العائلة بشكل يومي من الساعة 07:00 صباحاً و حتى الساعة 12:00 مساءً بشكل مجاني.

فندق قريب من شجرة الحياة البحرين

منتجع بحرين بيتش

إن فندق و منتجع بحرين بيتش فئة 3 نجوم أحد أبرز فنادق المنامة المجربة من أكثر مواطن الإقامة النموذجية التي تقع على مسافة 27.2 كم من موقع شجرة الحياه البحرين ويحتوي على كل مايلي:

إمكانية تحويل العملات الأجنبية، حجز تذاكر الطيران الرخيصة، مواقف السيارات الآمنة، شبكات الواي فاي السريعة، منطقة ألعاب الأطفال المراقبة.

يتربع الفندق على بعد 6.2 كم من حلبة البحرين الدولية وتبلغ المسافة من متحف دار النفط وحتى الفندق 9.2 كم ويبتعد مطار البحرين الدولي عن الفندق 34.3 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

حاز الفندق بعد ذلك على تقييمات مقبولة بنسبة 5.6 من قبل 97 زائر في كل من المرافق، طاقم العمل، النظافة، الموقع

booking icon omallqura

موقع شجرة الحياة البحرين على الخريطة

المسافة من شجرة الحياة البحرين وحتى مدينة المنامة على الخريطة

اقرأ ايضاً في البحرين :

دليل اهم الاماكن السياحية في البحرين

افضل فنادق البحرين التي ننصح بها لعام 2019

افضل شقق للايجار في البحرين لعام 2019

افضل اسواق البحرين الموصى بها

افضل مطاعم البحرين المجرّبة

 


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى