اخر الاخبار

4 مزايا في باقات شريحة بيانات stc اعمال – دليل شامل لأنواع الباقات

باقات شريحة بيانات stc اعمال توفر لك 4 مزايا تساعدك على ايجاد حلول اتصالات متكاملة لجميع فئات عملاء قطاع الأعمال بتقديمها جميع خدمات (المكالمات الصوتية، والرسائل النصية، والبيانات) للاستخدام المحلي والتجوال، لتصبح الحل الشامل الذي يغطي جميع احتياجاتك في إنجاز أعمالك.

وتوفر لك مميزات أكثر تطوراً لتمنحك أفضل الحلول الصوتية ، ومرونة أكبر وراحة بال أكثر ، وتواصل دون انقطاع. لذا أتاحت شركة اس تي سي 4 مزايا في باقات شريحة بيانات stc اعمال وهي كالآتي:

مزايا باقات stc اعمال

  1. توفر باقات جوال متعددة.
  2. تشمل الباقة دقائق غير محدودة للتواصل مع زملائك داخل المجموعة.
  3. تشمل أيضاً باقات إنترنت ورسائل مجانية.
  4. خصومات مميزة على الأجهزة الذكية.

باقات جوال أعمال المفوترة من stc

باقات مفوتر stc أعمال هي باقات مخصصة لعملاء إس تي سي من قطاع الأعمال ، حيث تقدم لهم حلول اتصالات متكاملة،يمكن استخدامها خارجيًا وداخليًا، وتشمل الباقات المفوترة:

  • باقة 50 مفوتر من stc أعمال

هذه الباقة يتم الاشتراك فيها مقابل مبلغ 57.5 ريال شهريًا، ومن مميزاتها أنها تمنح المستخدم دقائق لا محدودة داخل المجموعة، و150 قيقة داخل الشبكة و150 دقيقة خارجها و2 جيجا بيانات محلية و2جيجا واي فاي و1 جيجا بيانات شبكات تواصل اجتماعي.

لا تمنح تلك الباقة أي دقائق دولية أو تجوال دولي أو أي خدمات رسائل نصية قصيرة.

  • باقة 90 مفوتر من stc أعمال

تكلفة تلك الباقة 92 ريال شهريًا، وهي تمنح المستخدم عدد لا محدود من الدقائق داخل المجموعة و1200دقيقة مكالمات داخل شبكة stc، و500خارجها، ورسائل قصيرة داخل الشبكة عددها 500 رسالة لكن لا توجد رسائل خارج الشبكة داخل الباقة، حيث يتم احتساب سعرها خارج الباقة.

كما يحصل العميل أيضًا على و4 جيا بيانات محلية و4 جيجا واي فاي، و2 جيجا بايت شبكات تواصل اجتماعي.

  • باقة 230 مفوتر من stc أعمال

تكلفة الاشتراك في تلك الباقة  138ريال شهريًا، وهي تمنح المستخدم عدد لا محدود من الدقائق داخل المجموعة و1200 دقيقة مكالمات داخل شبكة stc، و500 خارجها، ورسائل قصيرة داخل الشبكة عددها 1000 رسالة، و7 جيا بيانات محلية و7 جيجا واي فاي، 3 جيجا بايت شبكات تواصل اجتماعي.

  • باقة 230 مفوتر من stc أعمال

تكلفة الاشتراك في تلك الباقة  264.5  شهريًا، وهي تمنح المستخدم عدد لا محدود من الدقائق داخل المجموعة و2000 دقيقة مكالمات داخل شبكة stc، و2000 خارجها، ورسائل قصيرة داخل الشبكة عددها 2000 ، و25 جيا بيانات محلية و25 جيجا واي فاي و5 جيجا بايت شبكات تواصل اجتماعي.

  • باقة 450 مفوتر من stc أعمال

تكلفة الاشتراك في تلك الباقة  517.5 شهريًا، وهي تمنح المستخدم عدد لا محدود من الدقائق داخل المجموعة و3000 دقيقة مكالمات داخل شبكة stc، و1000خارجها، ورسائل قصيرة خارج الشبكة عددها 1000 رسالة و3000 رسالة داخل الشبكة، ودقائق بيانات محلية لا محدودة ، وبيانات واي فاي لا محدودة وبيانات شبكات تواصل اجتماعي لا محدودة ، مع 100 دقيقة تجوال دولي و1 جيجا بيانات تجوال دولي.

  • باقة 800 مفوتر من stc أعمال

تكلفة الاشتراك في تلك الباقة  920 شهريًا، وهي تمنح المستخدم عدد لا محدود من الدقائق داخل المجموعة وعدد لا محدود مكالمات داخل شبكة stc، وعدد لا محدود خارجها  ورسائل قصيرة لا محدودة داخل الشبكةو 2000 رسالة خارجها،و200 دقيقة دولية ودقائق بيانات محلية لا محدودة ، وبيانات واي فاي لا محدودة وبيانات شبكات تواصل اجتماعي لا محدودة ، مع 200 دقيقة تجوال دولي و10  جيجا بيانات تجوال دولي.

أسعار المكالمات والرسائل داخل باقات stc أعمال المفوترة

يتم احتساب أسعار الدقائق والبيانات والورسائل القصيرة داخل الباقات المفوترة بالتعريفة التالية:

  • الدقائق داخل الشبكة 0.27 ريال/دقيقة
  • الدقائق لخارج الشبكة 0.30 ريال/دقيقة
  • دقائق لأي خط ثابت داخل الشبكة 0.27 ريال/دقيقة
  • دقائق لأي خط ثابت خارج الشبكة 0.30 ريال/دقيقة
  • المكالمات الجماعية 0.15 ريال/دقيقة
  • إرسال الرسائل النصية داخل الشبكة 0.20 ريال/رسالة
  • إرسال الرسائل النصية خارج الشبكة 0.35 ريال/رسالة
  • البيانات المحلية 1.50 ريال/ميجابت

عيوب باقات stc أعمال مفوترة

عيوب باقات stc أعمال المفوترة

  • لا يمكن للعميل ترحيل الدقائق أو الميجابايتس الموجودة داخل الباقة.
  • لا تعمل خارج المناطق التي لا تشمل اتفاقية stc.
  • غير متاح التجوال الدولي إلا في الباقات المرتفعة، أما غير ذلك فيجب الاشتراك من خارج الباقات.

باقات جوال أعمال فلكس

باقات أعمال فلكس هي باقات تسهل التحكم في الميزانية ومراقبة النفقات،وتشمل باقات فليكس

  • باقة فلكس 20

قيمة الاشتراك الشهري في تلك الباقة هي 23 ريال، ويمكن لحاملها إنشاء مجموعة والاستمتاع ب1000 دقيقة من الاتصالات داخل المجموعة.

  • باقة فلكس 50

قيمة الاشتراك الشهري في تلك الباقة بمبلغ 57.5 ريال، وهي تمنح حاملها رصيد شهري قيمته 50 ريال، ويمكن ‘نشاء مجموعات اتصال واجراء 6000 دقيقة اتصال وتكون تكلفة المكالمة داخل المجموعة 0.15 ريال للدقيقة، وتكلفة المكالمة العادية سواء داخل الشبكة أو خارجها 0.30.

  • باقة فلكس 100

تبلغ قيمة الاشتراك الشهري في تلك الباقة 115 ريال، وهي تمنح حاملها رصيد شهري قيمته 100ريال، ويمكن ‘نشاء مجموعات اتصال واجراء 6000 دقيقة اتصال وتكون تكلفة المكالمة داخل المجموعة 0.15 ريال للدقيقة، وتكلفة المكالمة العادية سواء داخل الشبكة أو خارجها 0.30 ريال.

  • باقة فلكس 150

تبلغ قيمة الاشتراك الشهري في تلك الباقة  172.5 ريال، وهي تمنح حاملها رصيد شهري قيمته 150 ريال، ويمكن ‘نشاء مجموعات اتصال واجراء 6000 دقيقة اتصال وتكون تكلفة المكالمة داخل المجموعة 0.15 ريال للدقيقة، وتكلفة المكالمة العادية سواء داخل الشبكة أو خارجها 0.30 ريال.

ويمكن شحن جميع الباقات عن طريق رصيد سوا وفي تلك الحالة تكون سعر دقيقة المكالمة 0.55 ريال، كما يبلغ سعر الرسالة النصية القصيرة داخل الشبكة 0.20 ريال وخارجها 0.35 ريال لكل باقات فليكس أعمال، وعند انتهاء الدقائق المجانية داخل المجموعة يتم احتساب الدقيقة بقيمة 0.15 ريال.

من مميزات تلك الباقات

  • يمكن الترقية بين الباقات سواء لرفعها أو خفضها في أي وقت.
  • يمكن الاتصال بالأرقام الموحدة عبر تلك الباقة.

اجراءات ومدد الفوترة ل stc أعمال

تقوم شركة إس تي سي بإصدار فواتير خطوط أعمال طبقًا للدورة الشهرية التي اختارها عميل بيزنس، وبالنسبة للقطاع الحكومي فإن الفواتير تصدر كل أول شهر ميلادي ويتماحتساب الرسوم فيها عن المدة السابقة. يمكن أن يقوم عملاء بتحميل الفاتورة من تبيق الجوال stc business أو الإطلاع عليها عبر البريد الإلكتروني حيث يتم إرسالها بصيغة pdf، أو يمكن للعملاء التواصل مع مدير الحساب بالمكتب الذي حصل منه على اشتراك stc أعمال.

الأسئلة الشائعة:

 المراجع

زر الذهاب إلى الأعلى