- Advertisement -

- Advertisement -

“4 ابتدائى” اعرف الان نتيجة رابعة ابتدائى برقم الجلوس 2022 رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي

يبحث العديد من أولياء الأمور حاليًا عن نتائج أبنائهم في العام الدراسي الحالي بعد الانتهاء من عملية الاختبار في جميع المواد ، وستعلن الوزارة النتائج في الأيام القادمة من خلال موقعها الرسمي أو من خلال نشرها إعلانًا من خلال الرقابة المدرسية. حيث تستعد المدارس الابتدائية حاليًا لإعلان نتائج السنة الرابعة من المرحلة الابتدائية ، وذلك بعد فترة وجيزة من انتهاء التصحيحات واللمسات النهائية.

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022

و هنالك الكثير من الطلاب وأولياء الأمور ينتظرونها بفارغ الصبر ومن المؤكد أن تعلن المدارس الابتدائية نتائج السنة الرابعة من المرحلة الابتدائية للعام 2022 بالألوان والتقديرات وليس الملاحظات ، وذلك وفق تعليمات وزارة التربية والتعليم التي تم إرسالها إلى جميع الإدارات التعليمية والمدارس بخصوص ضوابط إعلان نتائج الصف الرابع الابتدائي.

الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 ترم الثاني

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن نتائج السنة الرابعة من المرحلة الابتدائية لعام 2022 ستستخدم لتقييم مخرجات التعلم في المواد المتقدمة وأوضحت الوزارة أنه وفق للكتاب الدورى رقم 3 لسنة 2022 تعلن النتائج فى مكان ظاهر بالمدرسة فى كشوف تتضمن أسماء الطلاب فى كل مدرسة وأمام كل اسم التقدير الحاصل عليه الطالب.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم ، أن نتائج السنة الرابعة من المرحلة الابتدائية التي سيعلن عنها في الربع الثاني من عام 2022 ، سيتم الإعلان عنها بأربعة ألوان ، حيث يشير اللون الأزرق إلى أن الطالب فاق التوقعات في اكتساب المعرفة والمهارات وتلقي الملاحظات (تتراوح من 85 إلى 100) ، واللون الأخضر يشير إلى أن الطالب اكتسب المعرفة وليس المهارات. المهارات والنتائج المطلوبة (من 65 إلى 85) ، بينما يشير اللون الأصفر إلى أن مقدم الطلب يحتاج إلى المساعدة وحصل على دبلومات (من 50 إلى 65) ، واللون الأحمر يشير إلى أن مقدم الطلب لم يتقن هذه المهارات بعد ولا يزال بحاجة قدرًا كبيرًا من المساعدة ودرجتهم (من 1 إلى50).

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني

  • قم بزيارة الموقع لمعرفة نتائج التعليم الأساسي نتيجة الصف الرابع الابتدائي.
  • بعد ذلك ، حدد أيقونة “استبيان حول نتائج الطالب”.
  • بعد ذلك ، قم بتدوين سنة التحاق الطالب والفصل الدراسي للإخطار.
  • بعد ذلك أدخل بيانات الطالب بعناية وأثبت صحتها.
  • بعد ذلك ، أدخل رقم المقعد المطلوب واضغط على زر الطلب.
  • بعد ذلك سيظهر تقدير الطالب بأربعة ألوان مختلفة (أزرق ، أخضر ، أحمر ، أصفر).

- Advertisement -

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -