ميسي وجريزمان.. كابوس ريال مدريد أمام بلد الوليد

Riyadiyatv – ميسي وجريزمان.. كابوس ريال مدريد أمام بلد الوليد.

يستضيف برشلونة مساء الاثنين بلد الوليد بملعب كامب نو في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، ويمثل ميسي وجريزمان كابوسا بلد الوليد.

يستضيف برشلونة مساء الاثنين فريق ريال بلد الوليد بملعب كامب نو في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ويرغب برشلونة في مواصلة سلسلة نتائجه المميزة والضغط أكثر على منافسيه على لقب الدوري الإسباني، أتلتيكو مدريد وريال مدريد، بينما يرغب بلد الوليد في تحقيق انتصاره الثالث على البلوجرانا في كامب نو.

ومن المنتظر أن يشارك في المباراة اثنين من كوابيس بلد الوليد، هما ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان.

ولعب الأرجنتيني ليونيل ميسي 12 مباراة بقميص برشلونة ضد بلد الوليد سجل فيه خلالها 8 أهداف، منها ثنائيتين.

أما بالنسبة إلى الفرنسي أنطوان جريزمان فلعب 8 مباريات ضد بلد الوليد سجل فيه خلالها 8 أهداف، جميعها من ثنائيات (3 ثنائيات لـ جريزمان بقميص ريال سوسيداد وثنائي آخر بقميص أتلتيكو مدريد)، أما بقميص برشلونة فلعب مباراتين ضد بلد الوليد لم يسجل خلالهما أي هدف.

وبالرغم من الفعالية الهجومية الكبيرة لـ ميسي وجريزمان أمام بلد الوليد؛ إلا أنهما ليسا أكثر من هز شباك هذا الفريق.

ويتصدر ترتيب أكثر اللاعبين تسجيلًا في مرمى فريق بلد الوليد نينو، لاعب فريق إلتشي الحالي، الذي لعب ضده 15 مباراة سجل خلالها 9 أهداف، في حين يمتلك رافا مير، لاعب فريق هويسكا، أفضل نسبة تهديفية في مرمى فريق بلد الوليد، إذ لعب ضده مباراتين سجل خلالهما أربعة أهداف.

أما بالنسبة إلى بورخا إيجليسياس، لاعب فريق ريال بيتيس، فهز شباك فريق بلد الوليد سبع مرات في سبع مباريات، في حين سجل ياجو أسباس، مهاجم سيلتا فيجو، 8 أهداف في مرمى بلد الوليد خلال تسع مباريات، بينما وقّع كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد، على 5 أهداف في 10 مباريات خاضها ضد الفريق نفسه.

ويتصدر أتلتيكو مدريد ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 66 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الوصيف ريال مدريد و4 نقاط عن صاحب المركز الثالث برشلونة.

وتفوق ريال مدريد مساء السبت على فريق إيبار بهدفين نظيفين، بينما سيلعب أتلتيكو مدريد مساء الأحد أمام إشبيلية، في حين يستضيف برشلونة فريق بلد الوليد، وفي حالة انتصار الروخيبلانكوس فإنه سيوسع فارق النقاط مع الميرينجي إلى 6 نقاط، وفي حالة انتصار برشلونة فإنه سيستعيد مركز الوصافة مرة أخرى.

مصدر AS عربي
قد يعجبك ايضا