موعد مباراة يوفنتوس وتورينو في الدوري الإيطالي اليوم السبت 3 أبريل 2021 والقناة الناقلة

Riyadiyatv – موعد مباراة يوفنتوس وتورينو في الدوري الإيطالي اليوم السبت 3 أبريل 2021 والقناة الناقلة.

نقدم إليكم كل تريدون معرفته عن مباراة يوفنتوس وتورينو في الدوري الإيطالي اليوم السبت 3 أبريل 2021 والتي تقام على على ملعب «أولمبيكو دي تورينو».

تقام مباراة «ديربي تورينو» يوم السبت 3 أبريل 2021 على ملعب «أولمبيكو دي تورينو» بين يوفنتوس وتورينو في إطار الجولة التاسعة والعشرين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

فريق تورينو خسر من سامبدوريا بهدف نظيف، في الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإيطالي وسجل الهدف أنتونيو كاندريفا في الدقيقة 25. أما يوفنتوس قبل التوقف الدولي خسر من بينفينتو بهدف نظيف، وسجل الهدف الوحيد أدلفو جايش في الدقيقة 69.

أخر مباراة جمعت بين يوفنتوس وتورينو انتهت بفوز «السيدة العجوز» بهدفين مقابل هدف، وسجل لليوفي ويستون ماكيني في الدقيقة 78 وليوناردو بونوتشي في الدقيقة 89، أما للتورو فسجل له نيكولس نكولو في الدقيقة 9.

يحل فريق يوفنتوس في المركز الرابع بترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى برصيد 55 نقطة، أما تورينو فيحل في المركز السابع عشر وقريب من مراكز الهبوط برصيد 23 نقطة.

وفي سياق متصل يشار إلى أن هذه المباراة ولقاء نابولي في بطولة الدوري الإيطالي ستكونا الحاسمتين في مستقبل أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس الحالي، والذي ابتعد كثيرًا عن لقب «السكوديتو».

  • ويقدم إليكم موقع «Riyadiyatv» كل ما تريدون معرفته عن مباراة يوفنتوس وتورينو في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى اليوم السبت 3 أبريل 2021.

موعد مباراة يوفنتوس وتورينو في الدوري الإيطالي

تقام مباراة يوفنتوس وتورينو في الدوري الإيطالي في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة و19:00 بتوقيت مكة المكرمة و16:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة يوفنتوس وتورينو في الدوري الإيطالي

تقام مباراة يوفنتوس وتورينو في الدوري الإيطالي على ملعب «أوليمبكو دي تورينو».

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وتورينو في الدوري الإيطالي

تذاع مباراة يوفنتوس وتورينو في الدوري الإيطالي عبر بي قنوات إن سبورت 3 وبي إن سبورت الفرنسية وسبورت تي في 1 البرتغالية.

مصدر AS عربي
قد يعجبك ايضا