موعد مباراة تشيلسي وبورتو اليوم الأربعاء 7 أبريل 2021 في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

Riyadiyatv – موعد مباراة تشيلسي وبورتو اليوم الأربعاء 7 أبريل 2021 في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة.

تعرف على موعد مباراة تشيلسي وبورتو، والتي تقام على ملعب «رامون سانشيز بيزخوان»، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والقناة الناقلة لها.

يستضيف ملعب «رامون سانشيز بيزخوان» في مدينة إشبيلية، مباراة تشيلسي وبورتو، في ذهاب الدور ربع النهائي منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وفي السطور التالية نتعرف على موعد مباراة تشيلسي وبورتو والقناة الناقلة لها.

وتأهل بورتو إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق مفاجأة مدوية في دور الستة عشر، بتخطي نادي يوفنتوس الإيطالي، بنتيجة 4-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، لكن النادي البرتغالي استفاد من تسجيل ثنائية على ملعب «أليانز ستاديوم»، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز بورتو بنتيجة 2-1، وفاز يوفنتوس في مباراة الإياب بنتيجة 3-2.

أما تشيلسي، فقد تمكن من إقصاء أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث حقق الفوز ذهابًا بنتيجة 1-0، وإيابًا تمكن من الفوز بهدفين نظيفين.

ويأمل بورتو أن يحقق مفاجأة جديدة، وأن يحقق نتيجة إيجابية على أرضه في مباراة الذهاب، قبل التوجه إلى لندن في الأسبوع المقبل، لمباراة الإياب.

فيما سيكون تشيلسي مطالبًا بإنهاء المباراة في مباراة الذهاب، ووضع قدم في المربع الذهبي مبكرًا، خاصة وأنه سيواجه الفائز من مواجهة ليفربول وريال مدريد.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» قد أكد أن مباراتي تشيلسي وبورتو في ربع النهائي بطولة دوري أبطال أوروبا سيستضيفهما ملعب «رامون سانشيز بيزخوان» بمدينة إشبيلية الإسبانية، بسبب قيود السفر المفروضة خوفا من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وذكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في بيان نشره على موقعه الرسمي في الثلاثين من مارس «يمكن ليويفا أن يؤكد رسميا أن مباراتي الذهاب والإياب في الدور ربع النهائي بين تشيلسي وبورتو ستلعبان على ملعب رامون سانشيز بيزخوان بمدينة إشبيلية».

موعد مباراة تشيلسي وبورتو في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة تشيلسي وبورتو في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة تشيلسي وبورتو في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة تشيلسي وبورتو في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب «رامون سانشيز بيزخوان» في مدينة إشبيلية الإسبانية.

القناة الناقلة لمباراة تشيلسي وبورتو في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة تشيلسي وبورتو في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة بي إن سبورت 2 بريميوم.

معلق مباراة تشيلسي وبورتو في دوري أبطال أوروبا

يتولى التونسي رؤوف خليف مهمة التعليق على مباراة تشيلسي وبورتو في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مصدر AS عربي
قد يعجبك ايضا