موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي اليوم السبت 3 أبريل 2021 والقناة الناقلة

Riyadiyatv – موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي اليوم السبت 3 أبريل 2021 والقناة الناقلة.

يلتقي فريق باريس سان جيرمان مع نظيره فريق ليل، اليوم السبت، الموافق 3 أبريل 2021، ضمن الجلة الـ31 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويعتبر البعض لقاء سان جيرمان وليل مفتاح الحسم لتحديد هوية بطل الدوري، حيث لا يفترق الناديان سوى بفارق الأهداف بعدما تساويا نقاطا (63 نقطة لكل منهما)،

في ثالث مباراة بينهما هذا الموسم بعدما انتهت الأولى في مرحلة الذهاب في الـ “ليغ1” بالتعادل السلبي والثانية في ثمن نهائي مسابقة الكأس المحلية بفوز النادي الباريسي بثلاثية نظيفة.

ويخوض سان جيرمان اللقاء من دون العديد من نجومه، حيث من المتوقع غياب من لا يقل عن ستة لاعبين.

في المقابل، استعاد فريق العاصمة مهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي الغائب عن الملاعب منذ 17 مارس حيث تعرض لإصابة في الفخذ أمام ليل بالذات في مباراة الكأس المحلية.

من ناحيته، تربع ليل على قمة الدوري في خلال 12 أسبوعاً قبل أن يتخلى عن صدارته في الأسبوع 30 بخسارته المفاجئة على أرضه أمام نيم الذي يصارع للبقاء في الدرجة الأولى 1-2 قبل التوقف جراء النافذة الدولية،

في سلسلة من 3 مباريات لم يذق خلالها طعم الفوز في مختلف المسابقات، تخللتها خسارة بثلاثية نظيفة أمام سان جرمان بالذات في ثمن نهائي الكأس المحلية وتعادل سلبي مع موناكو في الدوري.

  • وفي ما يلي أبرز المعلومات الخاصة بمباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي:

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي

تذاع مباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي عبر شاشة قناة بي إن سبورت 2.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي

يعلق جواد بدة على مباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي.

مصدر AS عربي
قد يعجبك ايضا