موعد مباراة الرجاء وحسنية أكادير في الدوري المغربي اليوم الأربعاء 7 أبريل 2021 والقناة الناقلة

Riyadiyatv – موعد مباراة الرجاء وحسنية أكادير في الدوري المغربي اليوم الأربعاء 7 أبريل 2021 والقناة الناقلة.

تعرف على موعد مباراة الرجاء وحسنية أكادير في الدوري المغربي لكرة القدم اليوم الأربعاء 7 أبريل 2021 والقناة الناقلة.

يلتقي فريق الرجاء الرياضي البيضاوي مع نظيره فريق حسنية أكادير، اليوم الأربعاء، الموافق 7 أبريل 2021، ضمن الجولة الـ11 من الدوري المغربي لكرة القدم.

فريق الرجاء الرياضي صاحب الملعب في مباراة اليوم، يدخل مواجهة حسنية أكادير بهدف تحقيق الانتصار لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة في المباراة الأخيرة أمام غريمه الوداد الرياضي بهدفين دون رد.

ويأمل فريق الرجاء الرياضي في تحقيق الانتصار حتى لا يبتعد عن غريمه الوداد الرياضي الذي تصدر جدول الترتيب منفردًا، بعد فوزه في الديربي بالجولة الماضية.

وعادت الثقة لفريق الرجاء الرياضي، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على فريق بيراميدز المصري، بهدفين دون رد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويحتل فريق الرجاء الرياضي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المغربي، برصيد 19 نقطة، بعد خوضه مباريات، بينما يتصدر الوداد الترتيب، برصيد 22 نقطة، بعد خوضه 9 مباريات.

ومن جانبه، يدخل فريق حسنية أكادير مباراة اليوم أمام الرجاء الرياضي بهدف مواصل الانتصارات في الدوري المغربي، بعد فوزه في الجولة الماضي على فريق سريع وادي زم.

ويحتل فريق حسنية أكادير المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المغربي، برصيد 14 نقطة، وذلك بعد خوضه 10 مباريات في المسابقة هذا الموسم.

  • وفي ما يلي أبرز المعلومات الخاصة بمباراة الرجاء وحسنية أكادير في الدوري المغربي:

موعد مباراة الرجاء وحسنية أكادير في الدوري المغربي

تنطلق مباراة الرجاء وحسنية أكادير في الدوري المغربي 18:15 بتوقيت القاهرة، 19:14 بتوقيت مكة المكرمة، 16:15 بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة لمباراة الرجاء وحسنية أكادير في الدوري المغربي

تذاع مباراة الرجاء وحسنية أكادير في الدوري المغربي عبر شاشة قناة الرياضية المغربية.

معلق مباراة الرجاء وحسنية أكادير في الدوري المغربي

يعلق عبد الصمد ولد شهيبة على مباراة الرجاء وحسنية أكادير في الدوري المغربي.

مصدر AS عربي
قد يعجبك ايضا