دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الترجي التونسي وتونجيث اليوم السبت 3 أبريل 2021 في دوري أبطال إفريقيا والقناة الناقلة

Riyadiyatv – موعد مباراة الترجي التونسي وتونجيث اليوم السبت 3 أبريل 2021 في دوري أبطال إفريقيا والقناة الناقلة.

تعرف على موعد مباراة الترجي الرياضي التونسي وتونجيث السنغالي المقرر إقامتها مساء اليوم السبت 3 أبريل 2021 ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والقناة الناقلة للمباراة.

ينزل الترجي الرياضي التونسي ضيفا ثقيلا على نظيره تونجيث السنغالي على ملعب «لات ديور» بمدينة تياس السنغالية مساء اليوم السبت الموافق 3 أبريل 2021 ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الترجي التونسي مباراة اليوم وهو يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل واحد، بينما لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن.

وضمن الترجي التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا بغض النظر عن نتائج الجولتين الأخيرتين، لكنه يسعى للاحتفاظ بالصدارة.

في المقابل، يأتي تونجيث السنغالي في المركز الأخير بالمجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة، من تعادل و3 هزائم، وفقد كل آماله في التأهل إلى الدور ربع النهائي، إذ أن صاحب المركز الثاني وهو مولودية الجزائر الجزائري يملك 8 نقاط، أي أنه من المستحيل أن يلحق به الفريق السنغالي في الجولتين الأخيرتين.

وكان الترجي التونسي قد فاز بنتيجة 2-1 على تونجيث السنغالي في مباراة الجولة الأولى بين الفريقين في تونس.

  • وفيما يلي أبرز المعلومات الخاصة بمباراة الترجي التونسي وتونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا اليوم السبت.

موعد مباراة الترجي التونسي وتونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الترجي التونسي ومضيفه تونجيث السنغالي ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا اليوم السبت عند تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، و19:00 بتوقيت مكة المكرمة، و16:00 بتوقيت جرينيتش.

ملعب مباراة الترجي التونسي وتونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا

يحتضن ملعب «لات ديور» بمدينة تياس السنغالية مباراة الترجي التونسي وتونجيث السنغالي ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا اليوم السبت.

القناة الناقلة لمباراة الترجي التونسي وتونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا

تذاع مباراة الترجي التونسي ومضيفه تونجيث السنغالي ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا اليوم السبت على قناة beIN Sports HD 7،

إحدى قنوات مجموعة «بي إن سبورتس» القطرية، وهي الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى