ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم: حمدالله يُنهي الحجر و«مرسول بارك».. يحتضن التاريخية

Riyadiyatv – ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم: حمدالله يُنهي الحجر و«مرسول بارك».. يحتضن التاريخية.

حمدالله يُنهي الحجر ويشارك

شارك المغربي عبد الرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، في تدريبات فريقه الجماعية أمس، بعد انقضاء فترة الحجر المنزلي “ثلاثة أيام”، عقب عودته من بلاده أثناء فترة الإجازة التي تزامنت مع مشاركة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خلال أيام “فيفا”.

وأبدى حمد الله إلى جانب مواطنه نور الدين أمرابط، جاهزية تامة لخوض مواجهة الفيصلي في نصف نهائي مسابقة كأس الملك الأحد المقبل.

وكان الكرواتي ألين هورفات، مدرب الفريق، بدأ تدريباته بجوانب لياقية متعددة ومتنوعة بالجري على الملعب والإحماء، قبل أن يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات لإجراء تدريبات تكتيكية.

واختتم هورفات تدريباته بفرض مناورة على منتصف الملعب، طبّق خلالها عددًا من الجمل التكتيكية التي ينوي انتهاجها في المباراة.
من جانب آخر، تقرر أن ينتظم اللاعبون الدوليون في تدريبات الفريق مساء اليوم وذلك استعدادًا لمباراة الكأس المهمة.

«مرسول بارك».. يحتضن التاريخية

سيكون فريقا النصر والفيصلي على موعد لصناعة رقم تاريخي جديد عندما يلتقيان للمرة الأولى في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث سيحل الفيصلي ضيفًا على النصر في نصف نهائي المسابقة الأحد المقبل، على ملعب “مرسول بارك” في الرياض.

وستكون هذه المباراة هي الثانية في تاريخ مواجهات الفريقين في نظام مسابقات خروج المغلوب، حيث تواجها موسم 2006ـ2007 في دور الـ 16 في كأس ولي العهد، في مباراة شهدت أحداثًا دراماتيكية، انتهى الوقت الأصلي فيها بالتعادل بهدف لمثله،

سجلهما باسل الفهد للفيصلي، وضياء هارون للنصر، وشهدت المباراة طرد أحمد سعد عبد الله ومنصور الثقفي لاعبي النصر، وعمر عبد العزيز لاعب الفيصلي، بالبطاقة الحمراء، وكسب الفيصلي المباراة بركلات الترجيح.

اليوم.. مسلي رئيسا بالتزكية.. ديون النصر 185 مليونا

يُنصّب النصراويون اليوم الرئيس الـ 18 في تاريخ ناديهم الأصفر الذي ولد في أكتوبر من عام 1955.

وسيتبوأ مسلي آل معمر المولود بعد تأسيس ناديه بـ 21 عامًا الكرسي الأول في النادي رئيسًا بالتزكية، بعد أن أصبح المرشح الوحيد، الذي التف حوله جميع أعضاء الجمعية العمومية،

ودعمه بشكل واضح الرجل القوي في النادي ومموله الأول الأمير خالد بن فهد بن عبد العزيز، صاحب الصوت المرجح والكاسح في الجمعية.

ووفقًا لمصادر “الرياضية”، ستستعرض الجمعية العمومية التي تبدأ عند الـ 04:00 عصرًا التقرير المالي الذي ضم ديونًا تصل إلى 185مليون ريال، بنهاية مارس الماضي، تشمل رواتب متأخرة لعاملين وفنيين ولاعبين،

وقضايا محكوم فيها من “فيفا” وغرفة فض المنازعات السعودية، ومستحقات فنادق وشركات سيارات وأخرى.

وسيحضر آل معمر ومجلس إدارته في قاعة الاجتماعات، بينما يكتفي أعضاء الجمعية بالحضور عن بُعد عبر منصة “زوم”، ومن المنتظر أن تُختم الجمعية بكلمة للرئيس الجديد.

وتلقت لجنة الانتخابات خطابًا من الأمير خالد بن فهد العضو الذهبي يفوض فيه الأمير الوليد بن بدر ممثلًا عنه في الجمعية العمومية للنادي وإدارة كل الأصوات التي يملكها في الجمعية، وتمثل أصوات الأمير خالد بن فهد الأعلى في الذهبيين بواقع 118.850 صوتًا.

مارتينيز.. يلازم العيادة

يواصل الأرجنتيني بيتي مارتينيز، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، برنامجه التأهيلي برفقة الإسباني هوجو، المعد البدني في عيادة النادي، وذلك بهدف تجهيزه لمواجهات الفريق المقبلة.

  • ويعاني مارتينيز من إصابة في الركبة والعضلة، بعد أن أصيب في مواجهة الفريق الدورية أمام الأهلي.

على الطرف الآخر، حضر أيمن يحيى في عيادة النادي، من أجل متابعة برنامجه التأهيلي في انتظار إنهاء إجراءات سفره إلى ألمانيا لإجراء العملية الجراحية.

مصدر صحيفة الرياضية
قد يعجبك ايضا