ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم: النصر يرفض توقيت الآسيوية ..و بيتي يغيب لـ6 أسابيع

Riyadiyatv – ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم: النصر يرفض توقيت الآسيوية ..و بيتي يغيب لـ6 أسابيع.

النصر يرفض توقيت الآسيوية

كشف لـ “الرياضية” مصدر خاص، عن أن إدارة نادي النصر أبلغت الاتحاد السعودي لكرة القدم رفضها توقيت إجراء مباريات الفريق الأول لكرة القدم في بطولة دوري أبطال آسيا عند الـ 09:00 مساءً، وطلبت منهم التدخل من أجل تأجيل موعد المباريات إلى الـ 10:00 مساءً لضيق الوقت في رمضان.

ويستضيف النصر مباريات المجموعة الرابعة على ملعب “مرسول بارك” والتي يوجد فيها السد القطري، والوحدات الأردني، والفائز من لقاء العين الإماراتي وفولاذ الإيراني.

من جهة أخرى، منع الكرواتي ألين هورفات، مدرب الفريق، مشاركة محمد مران المهاجم، أمام الهلال عصر اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ 28 من الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب، لحاجته إلى خدماته في الفريق الأول، بينما أعاد الثلاثي رائد ازيبي وسامر المحيميد وباسل السيالي إلى درجة الشباب.

بيتي يغيب 6 أسابيع

أوضحت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، أن التشخيص الطبي الذي خضع له الأرجنتيني بيتي مارتينيز، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، أمس، أظهر حاجته من 4 إلى 6 أسابيع من أجل عودته للمشاركة في المباريات.

وأضافت المصادر نفسها، أن سبب إجراء بيتي فحصًا طبيًا يأتي نتيجة الآلام التي يعاني منها في الركبة عقب إصابته في مباراة الأهلي دوريا.

ووفقًا لموقع “الرياضية” الإلكتروني، طلب النجم الأرجنتيني من إدارة ناديه السماح له بالسفر إلى بلاده، لزيادة الاطمئنان على التشخيص، حيث يُفضّل عرض ملف إصابته على أحد الأطباء الذي يرتبط معه بعلاقة شخصية قديمة.

النصر والفيصلي يرفعان وتيرة الإعداد للكأس

رفع فريقا النصر والفيصلي تحضيراتهما للمواجهة التي تجمعهما على ملعب “مرسول بارك” في نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، الأحد.

وأدى فريق النصر تدريبه الرئيس للمباراة تحت قيادة الكرواتي ألين هورفات، وظهر المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق بحالة بدنية عالية في ثالث مشاركاته في التدريبات الجماعية للمرة الثالثة عقب عودته من بلاده أخيراً.

وطبق المدرب الكرواتي، تدريبات لياقية بالكرة، وقسم الفريق لمجموعتين، واختتم المران بتمارين على الكرات العرضية، واللعب في المساحات الضيقة.

فيما، اجتمع البرازيلي بريكليس شاموسكا، بلاعبي الفريق، وشدد على أهمية المباراة، وحذر المدرب لاعبيه من افتقاد التركيز خلال المباراة، لأن ذلك يكلفهم الخروج من المسابقة، خاصة أمام فريق يمتلك عناصر متميزة أجنبياً ومحلياً.

وأدى الفريق تدريبه الرئيس على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وسط حضور إداري حرصوا على الالتقاء بمدرب الفريق لدعمه قبل المواجهة.

مصدر صحيفة الرياضية
قد يعجبك ايضا