ملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم: رفض الخسارة الثالثة أمام ضمك و.. ريجي يقود الأهلي

Riyadiyatv – ملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم: رفض الخسارة الثالثة أمام ضمك و.. ريجي يقود الأهلي.

الأهلي يرفض الخسارة الثالثة أمام ضمك

خيم التعادل الإيجابي 2-2 على المباراة الودية التي جمعت فريق الأهلي الأول لكرة القدم، وضمك ضيفه، الأربعاء، ضمن تحضيرات الفريقين، خلال فترة توقف الدوري المتزامنة مع أيام «فيفا».

وفرط ضمك في تقدمه مرتين، عندما بادر بافتتاح التسجيل عن طريق الأرجنتيني إيميليو زيلايا، لاعب الفريق من ركلة جزاء عند الدقيقة (29 من ركلة جزاء)، وبعدها أدرك مهند عسيري التعادل للأهلي من ركلة جزاء أيضاً عند الدقيقة 47، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1، وطرد ياسر المسيلم حارس الأهلي بالبطاقة الحمراء.

وفي الشوط الثاني، عاد الضيوف للتقدم مرة أخرى بواسطة منصور حمزي عند الدقيقة 57، قبل أن يعود هيثم عسيري بهدف تعادلي عند الدقيقة 68، انتهت عليه المباراة.

وكان ضمك قد حقق الفوز على الأهلي في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين مرتين خلال الموسم الجاري، حيث فاز في الدور الأول بنتيجة 4-3، وتغلب عليه في الدور الثاني في الشرائع 3-1.


ويحتل الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، جمعها من 10 انتصارات و5 تعادلات، وخسر 9 مباريات، بينما يصارع ضمك من أجل البقاء في دوري المحترفين، إذ يحتل المركز الخامس عشر (قبل الأخير) برصيد 24 نقطة من 6 انتصارات و6 تعادلات، وخسر الفريق 12 مباراة.

رسميّا.. ريجي يقود الأهلي

تعاقدت ادارة الأهلي أمس رسميا مع الروماني لاورنتسيو ريجيكامب حتى نهاية الموسم الجاري ، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للصربي فلادان ميلويفيتش الذي أقيل الأسبوع الماضي بسبب سوء النتائج.

ويأتي التعاقد مع الروماني البالغ 45 عاماً، بعدما رفضت اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي السماح للسعودي يوسف عنبر بالإشراف على الفريق، بسبب تدريبه لفريق البكيرية في دوري الدرجة الثانية في الموسم نفسه.

وسيتولى المدرب الجديد قيادة الدفة الفنية في المباريات المتبقية للفريق الأهلاوي في الدوري، إلى جانب مبارياته في دوري أبطال آسيا.

وبدأ ريجي مسيرته التدريبية عام 2010، ودرب أندية رومانية عدة وحقق معها الألقاب، كما أشرف على تدريب الهلال وبلغ معه نهائي دوري أبطال آسيا عام 2014.

مصدر صحيفة الرياضية
قد يعجبك ايضا