الدوري الإيطالي

مباراتان تحددان مصير بيرلو في تدريب يوفنتوس

Riyadiyatv – مباراتان تحددان مصير بيرلو في تدريب يوفنتوس.

تزايد الضغط على أندريا بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس، وأصبح مهددًا بالإقالة من تدريب «البيانكونيري»، وأمامه مباراتان هامتان لتحديد مصيره.

أصبح مستقبل أندريا بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي على المحك، حيث كشفت تقارير صحفية إيطالية أن مستقبل أسطورة «الأتزوري» في ملعب «أليانز ستاديوم» مرتبط بالمباراتين القادمتين في بطولة الدوري الإيطالي.

وحسب صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، فإن إدارة يوفنتوس ستقيل بيرلو من تدريب الفريق إذا ما تعرض «البيانكونيري» لنتائج سلبية أمام تورينو في ديربي شمال إيطاليا، ثم نابولي، في الدوري الإيطالي.

ويحل يوفنتوس ضيفًا على «ستاديو جراندي تورينو» يوم السبت، في مباراة ديربي المدينة، والتي تقام لحساب الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي، ثم يستضيف نابولي يوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة.

وأشارت «لا جازيتا ديلو سبورت» إلى أن بيرلو قد تتم إقالته، أو يستقيل من تدريب يوفنتوس، إذا لم يتمكن من الفوز في مباراتيه المقبلتين في الدوري الإيطالي.

أما موقع «كالتشيو ميركاتو»، فقد أشار إلى أن إيجور تودور مساعد بيرلو قد يصبح المدير الفني المؤقت في يوفنتوس حتى نهاية الموسم، إذا رحل مدرب «البيانكويري» عن الفريق قبل نهاية الموسم.

وتراجعت نتائج يوفنتوس بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 55 نقطة، متخلفًا بفارق 4 نقاط عن ميلان الوصيف، و10 نقاط عن إنتر متصدر الترتيب.

كما ودع يوفنتوس منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد مفاجأة مدوية من نادي بورتو البرتغالي، لتتواصل معاناة «البيانكونيري» في «تشامبيونزليج».

يذكر أن بيرلو تولى تدريب يوفنتوس في بداية الموسم الحالي، بعد إقالة ماوريتسيو ساري من تدريب «البيانكونيري»، ليقود بيرلو «السيدة العجوز» في 40 مباراة في كافة البطولات، تمكن خلالها من تحقيق الانتصار 26 مرة، مقابل 8 تعادلات و6 هزائم، وسجل الفريق تحت قيادته 83 هدفًا، فيما تلقت شباكه 34 هدفًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى