ماذا صنع كريم بنزيما كي يتوج بجائزة الأفضل في الليجا خلال شهر مارس؟

Riyadiyatv – ماذا صنع كريم بنزيما كي يتوج بجائزة الأفضل في الليجا خلال شهر مارس؟

الفرنسي كريم بنزيما أضاف قوته الهجومية المعتادة إلى ريال مدريد مجددا واستحق أن يكون لاعب الليجا خلال شهر مارس 2021.

اختير الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد كأفضل لاعب في الدوري الإسباني لكرة القدم خلال شهر مارس، وهو الشهر الذي رفع فيه حصيلة أهدافه بتسجيله خمسة جديدة في المباريات الثلاث التي خاضها مع الملكي.

وعلى هذا النحو، تقر رابطة الدوري الإسباني «الليجا) باللحظة المتميزة التي يمر بها بنزيما بمكافأته بجائزة أفضل لاعب لشهر مارس، حيث لعب ثلاثًة من أصل أربع مباريات خاضها ريال مدريد وسجل في جميعها.

وكان النجم الفرنسي حاسما عندما أنقذ نقطة في ديربي مدريد أمام أتلتيكو مدريد في واندا ميتروبوليتانو (1-1)، ووقع على هدفين ملحقا الهزيمة بإلتشي (2-1) وكرر ثنائية في شباك أمام سيلتا فيجو (1-3) .

ويعمل بنزيما من أجل إحراز لقب هداف البطولة، ووقع حتى الآن على 17 هدفا في 24 مباراة خاضها، بفارق هدفين عن الأوروجوياني لويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد وستة عن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة ومتصدر قائمة هدافي الليجا.

وفي 9 فبراير الماضي، بدأ بنزيمة سلسلة لا تنتهي من التهديف، حيث سجل في آخر ست مباريات له مع ريال مدريد بواقع خمسة في الليجا وواحدة في دوري أبطال أوروبا.

وفي البطولة الإسبانية، عادل في مباراته الأخيرة الرقم المسجل بواسطة كارلوس سانتيانا المهاجم السابق في صفوف الريال بواقع 186 هدفا وهو الآن الهداف الحادي عشر في تاريخ الدوري الإسباني.

وبصم كريم بنزيما بالتهديف على كل المباريات التي شارك فيها في الليجا خلال شهر مارس الذي عاد فيه من إصابة طويلة، حيث سجل الفرنسي 5 أهداف في شباك كل من أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو وإلتشي،

وصنع هدفا واحدا خلال الشهر لماركو أسينسيو، كل أهداف ريال مدريد منذ مشاركة كريم بنزيما في الليجا مجددا بعد الإصابة ساهم فيها الفرنسي (6 أهداف بواقع 5 أهداف وصناعة) بينما خلال الشهر كله، ساهم في 6 من أصل 7 أهداف للميرنجي في الليجا.

مصدر AS عربي
قد يعجبك ايضا