كلوب بعد الفوز على آرسنال في الدوري الإنجليزي: لم يكونوا موجودين طوال المباراة

Riyadiyatv – كلوب بعد الفوز على آرسنال في الدوري الإنجليزي: لم يكونوا موجودين طوال المباراة.

أبرز تصريحات يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بعد الفوز الثمين على آرسنال بثلاثية نظيفة، في قمة الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على سعادته بالأداء الكبير الذي قدمه لاعبوه بعد الفوز على آرسنال بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «الإمارات» في قمة الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدين ليفربول بالفضل في هذا الفوز الثمين إلى البرتغالي ديوجو جوتا، والمصري محمد صلاح، بعدما سجل البرتغالي هدفين في الدقيقتين 64 و82، فيما سجل «الفرعون المصري» هدفًا في الدقيقة 68.

وقال يورجن كلوب في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية: «في المجمل قدمنا أداءً جيدًا، أنهينا المواقف التي حصلنا عليها بنجاح، أرسنال لم يظهر في المباراة طوال 95 دقيقة، وهذا الأمر كان بسببنا».

وأضاف: «كان علينا الاستمرار والحفاظ على الزخم، وكان علينا توخي الحذر في التعامل مع الأمر بشكل جيد، لم أشعر بالإحباط بين الشوطين، كان علينا أن نعمل بجد، وعندما تفعل ذلك يكون لديك فرصة جيدة للفوز».

وأكمل المدرب الألماني: «من الواضح أننا لسنا في أفضل مستوياتنا خلال الموسم الحالي، عندما يتحدث عنك الناس بطريقة خاطئة، فأنت تريد الرد، وعرضية أرنولد في الهدف الأول كانت استثنائية».

فيما قال كلوب في تصريحات إلى قناة «سكاي سبورتس» الإنجليزية: «قدمنا مباراة جيدة جدًا، مباراة في القمة، كان ضغطنا المضاد على أعلى مستوى، وهو أمر مهمة للغاية، بشكل عام بدا الدفاع من الفريق بأكمله كما ينبغي، أنا سعيد حقًا بالأداء ككل، وأكثر من ذلك بالنقاط الثلاث».

وأضاف: «هذه هي المرة الأولى في الموسم التي نشعر فيها باكتمال صفوفنا، عاد نيكو ويليامز وتعرض لضربة طفيفة، ولكن بصرف النظر عن الإصابات طويلة الأمد، كان جميع اللاعبين المشاركين الليلة في لياقة بدنية جيدة حقًا، ونمتلك أيضًا أوكسليد تشامبرلين، ونابي كيتا، وشاكيري في حالة جيدة حقًا، هذه هي المرة الأولى التي نحصل فيها على ذلك، نأمل أن يساعدنا ذلك».

وأكمل الألماني: «نحن معتادون قليلًا على عدم التسجيل مبكرًا، هذه هي سمتنا هذا الموسم، لا نسجل من أول فرصنا، ميلنر لم يسجل من فرصة سهلة للغاية، لقد اعتقد الأمر نفسه، يجب أن نعمل بجد ونحاول كثيرًا، من الواضح أننا أحضرنا ديوجو جوتا الذي يمر بحالة جيدة جدًا، لعب مع البرتغال بصورة جيدة، ولذلك لم يبدأ».

وقال عن الأهداف التي سجلها لاعبوه: «سجلنا أهداف رائعة، وأظهر ترينت أليكسندر أرنولد قيمته مرة أخرى، لا أريد إجراء مناقشة أخرى حوله، قلت إنه قرار جاريث ساوثجيت بعدم استدعاءه إلى المنتخب، ترينت يمر بحالة جيدة، وإذا قال أحد إنه ليس ذلك فهو مخطئ، وأنا لست مسئولا عن اختيارات ساوثجيت».

واختتم كلوب تصريحاته قائلًا: «نحن لا ننظر إلى تشيلسي، أو وست هام يونايتد أو أي شيء آخر، لأننا يجب أن نفوز بمبارياتنا ولكن في وضعنا يجب أن تخسر الفرق الأخرى، لأننا لن نلعب أمام تشيلسي أو ليستر سيتي مرة أخرى، علينا مواصلة العمل وهذا ما نفعله، إنه وقت جميل الليلة كان الأداء جيدًا في المجمل وهذا ما نحتاجه، دافعنا من الأمام وفي العمق، كان لدينا مساحة للهجوم المضاد، وكان جيدًا حقًا».

قد يعجبك ايضا