فييتو بدلا من كويلار في قائمة الهلال السعودي الآسيوية

Riyadiyatv – فييتو بدلا من كويلار في قائمة الهلال السعودي الآسيوية

الهلال السعودي يدرج الأرجنتيني لوسيانو فييتو في قائمة الفريق لبطولة دوري أبطال آسيا بدلا من الكولومبي جوستافو كويلار ويضم 5 لاعبين جدد للقائمة.

استكمل الهلال السعودي قائمته لبطولة دوري أبطال آسيا، حيث أعلن انضمام الأرجنتيني لوسيانو فييتو إلى القائمة بدلا من الكولومبي جوستافو كويلار.

وأعلن الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر» أن الاستبدال جاء بعد الإصابة التي لحقت بالثنائي سالم الدوسري وعبدالله الحمدان، وحاجتهما لفترة علاجية قد تبعدهما عن منافسات البطولة.

واستكمل الهلال قائمته الآسيوية لتصل إلى 30 لاعبا حسب لوائح بطولة دوري أبطال آسيا، حيث ضمت 5 لاعبين جدد هم محمد الخبيري، ونواف المفرج، ومصعب الجوير، وتركي المطيري، وعبدالله رديف، بينما خلت القائمة من اسم المصاب سلمان الفرج.

من جانبها، أشارت صحيفة «الرياضية» السعودية صباح اليوم الإثنين إلى أن الوقت لن يسعف عبد الله الحمدان ليكون جاهزًا قبل المواجهة المرتقبة أمام الاتحاد في التاسع من أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين».

فييتو بدلا من كويلار في قائمة الهلال السعودي الآسيوية

وحسب الصحيفة، يحتاج الحمدان إلى مزيد من الوقت ليكون في كامل جاهزيته البدنية والفنية، بعد تعرضه لإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19». وكان الحمدان استكمل أمس الجلسات العلاجية لإصابته في أسفل عضلات البطن، بعد تعافيه من فيروس كورونا.

من جانب آخر، أثبتت الفحوص التي خضع لها سالم الدوسري، لاعب الهلال، تعرضه لإصابة في أربطة مفصل القدم، إضافة إلى تمدد بسيط في الرباط الجانبي للركبة. ومن المنتظر أن يخضع الدوسري في الفترة المقبلة لبرنامج علاجي وتأهيلي في العيادة النادي وصالة الإعداد البدني.

مصدر صحيفة الرياضية
قد يعجبك ايضا