الدوري الإسباني

ريال مدريد يعلن إصابة راموس واحتمالية غيابه عن مواجهتي ليفربول والكلاسيكو

Riyadiyatv – ليفربول يعلن إصابة راموس واحتمالية غيابه عن مواجهتي ليفربول والكلاسيكو.

نادي ريال مدريد أعلن رسميًا عن إصابة مدافعه وقائده سيرجيو راموس في عضلات الساق، ومن المحتمل أن تصل مدة غيابه عن الملاعب إلى شهر على أقل تقدير.

أعلن نادي ريال مدريد رسميًا عن إصابة مدافعه وقائده سيرجيو راموس في عضلات الساق اليسرى، وذلك قبل المرحلة الحاسمة من موسم «الميرنجي»، والتي يواجه فيها نادي ليفربول الإنجليزي في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني.

وأصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت للإعلان عن إصابة راموس، جاء فيه: «بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على قائدنا سيرجيو راموس من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بإصابة عضلية في العضلة ذات الرأسين في الساق اليسرى، وسنواصل تقييم حالته».

وسيكون على الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد تعديل خططه بعد فترة التوقف الدولي، حيث يدخل النادي الملكي المرحلة الحاسمة في موسمه، والتي يبدأها بمواجهة إيبار يوم السبت، في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ومع تحسن كورتوا ومودريتش بعد عودتهما من المشاركة مع منتخبي بلجيكا وكرواتيا على الترتيب، في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، قطر 2022، سيضطر «زيزو» لرؤية قائده سيرجيو راموس من جديد في المدرجات.

وعاد راموس إلى ريال مدريد بعد مشاركته مع منتخب إسبانيا في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم، حيث لعب الدقائق الأخيرة من مباراة كوسوفو في إشبيلية، مساء الأربعاء، لكنه لم يمارس الرياضة مع بقية زملاءه، واكتفى بالتواجد في صالة الألعاب الرياضية، ليعلن ريال مدريد إصابته في ربلة الساق.

وأصبح غياب راموس عن مباراة إيبار مؤكدًا، وقائد ريال مدريد مهدد كذلك بالغياب عن مواجهتي ليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ومباراة الكلاسيكو أمام برشلونة يوم 10 أبريل الجاري.

ويعاني راموس من سلسلة إصابات خلال الموسم الحالي، حيث تعد هذه الإصابة هي الخامسة لقائد ريال مدريد، وغاب بالفعل حتى الآن عن 18 مباراة بسبب مشاكل بدنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى