رد حاسم من برشلونة على تقارير عودة نيمار

Riyadiyatv – رد حاسم من برشلونة على تقارير عودة نيمار.

تقارير صحفية تؤكد أن برشلونة يستبعد إمكانية التفاوض لإعادة نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خصوصا أنه سيكون حرا بعد عام واحد.

كشفت تقارير صحفية إسبانية رد إدارة برشلونة على الأنباء التي ترددت خلال الأيام القليلة الماضية عن إمكانية عودة نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، إلى صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخلال الأيام الماضية، عاد الجدل من جديد حول إمكانية انتقال نيمار دا سيلفا إلى برشلونة، بعد أن غادر النجم البرازيلي قلعة «كامب نو» متجها إلى باريس سان جيرمان عام 2017 بعد سداد الشرط الجزائي المقدر بـ222 مليون يورو، في صفقة هي الأغلى في التاريخ حتى الآن.

وأشارت صحيفة «آرا» الكتالونية إلى أن نيمار عرقل مفاوضات تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، بعد أن كان الطرفان اقتربا من التوصل لاتفاق نهائي، وذلك بسبب رغبته في العودة من جديد إلى البارسا، خصوصا أنه شعر باحتمالية استمرار ليونيل ميسي مع الفريق.

لكن قناة «TF1» الفرنسية ذكرت بعدها أن باريس سان جيرمان ونيمار باتا على وشك الاتفاق حول تجديد عقد اللاعب البرازيلي صاحب الـ29 عاما، والذي ينتهي في صيف 2022.

ومنذ أن انتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان عام 2017، وحتى قبل إغلاق سوق الانتقالات في صيف 2019، واللاعب يفكر في العودة إلى البارسا، إلا أن النادي الفرنسي يرفض كل العروض للتفريط فيه.

من جانبها، كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية المقربة من برشلونة رد إدارة النادي الكتالوني على الجدل المثار، حيث أكدت صباح اليوم الثلاثاء أن مصدرا في الإدارة قال «لماذا نحاول ضم نيمار الآن؟ اللاعب سيكون حرا بعد عام واحد».

وحسب الصحيفة، فإن برشلونة حدد طريقا واحدا لعودة نيمار إلى قلعة «كامب نو»، يتمثل في التعاقد معه مجانا عند انتهاء عقده عام 2022.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يضع كل تركيزه في تجديد عقد ليونيل ميسي، والتعاقد مع مهاجم على مستوى عالٍ في حال أمكن ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن نيمار خارج حسابات الكتالونيين في الوقت الحالي.

وكان أندري كوري، صديق نيمار والوسيط الذي شارك في صفقة انتقاله من سانتوس إلى برشلونة عام 2013، أكد في تصريحات سابقة أن النجم البرازيلي سيلعب مجددا بجوار ميسي، ليس في باريس سان جيرمان، وإنما في البارسا.

يذكر أن برشلونة كان قريبا من استعادة نيمار صيف 2019، عندما سافر وفد من النادي إلى باريس يضم أوسكار جراو وإريك أبيدال وخافيير بورداس، للتفاوض حول الصفقة، حيث عرض الإسبانيون 130 مليون يورو إضافة إلى إعارة جان كلير توديبو، وإيفان راكيتيتش، وعثمان ديمبلي، لكن الباريسيين رفضوا العرض وطالبوا بـ20 مليون يورو أخرى.

مصدر AS عربي
قد يعجبك ايضا