دوري أبطال إفريقيا | الزمالك ينتظر هدية الترجي.. والتعادل يكفي المولودية

Riyadiyatv – دوري أبطال إفريقيا | الزمالك ينتظر هدية الترجي.. والتعادل يكفي المولودية.

تشابكت أوراق المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوز تونجيث السنغالي على الترجي التونسي، والزمالك المصري على مولودية الجزائر.

تمسك نادي الزمالك المصريبتلابيب الأمل في التأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020–2021، بعدما فاز خارج أرضه على مولودية الجزائر الجزائري في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة، بهدفين نظيفين.

في المباراة التي أقيمت على ملعب 5 يوليو 1962 التاريخي فاز الزمالك بفضل هدفي يوسف إبراهيم «أوباما» في الدقيقة السابعة ومحمود عبد الرزاق «شيكابالا» في الدقيقة 33.

فريق الترجي تعثر في مواجهة تونجيث السنغالي خارج أرضه بعدما خسر بنتيجة 2-1، سجل لصاحب الأرض سيرجني مامور نيانج في الدقيقة 36 وبابي دجيبي ديوب في الدقيقة 72 أما للترجي فسجل محمد على بن رمضان في الدقيقة 28.

أما عن موقف المجموعة الرابعة التي ما زالت متشابكة، الترجي وعلى الرغم من أنه حسم التأهل من المواجهة الماضية أمام الزمالك في ستاد القاهرة إلا أنه فرط في فرصة سهلة لحسم بطاقة التأهل كأول مجموعة بعدما خسر من تونجيث السنغالي،

لكنه سيحتاج لنقطة واحدة فقط أمام مولودية الجزائر في تونس من أجل ضمان مقعد المتصدر وملاقاة فريق من أصحاب المركز الثاني في المجموعات الأخرى بدور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مولودية الجزائر موقفه تعقد بعد الخسارة اليوم لكن مصيره يظل في يده فإذا حقق الفوز على الترجي يمكنه العبور إلى دور ربع النهائي كمتصدر برصيد 11 نقطة، أما التعادل أيضًا فيحسم له البطاقة كوصيف ليكمل مشواره نحو «الأميرة الأفريقية».

الزمالك المتنشي بالفوز أمس ليس أمامه الآن غير الفوز على تونجيث السنغالي والذي يعد في المتناول في استاد القاهرة، لكنه أيضًا ينتظر هدية الترجي بالفوز على مولودية الجزائر يسمح له بالعبور إلى دور الثمانية كثاني للمجموعة،

لكن أي نتيجة إيجابية للفريق الجزائري تكتب نهاية «الفارس الأبيض» من النسخة الحالية.

تونجيث السنغالي ليس له ناقة ولا جمل في المجموعة فقد ودع رسميًا بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد نهاية الجولة الخامسة

المركز الأول: الترجي برصيد 10 نقاط.

المركز الثاني: مولودية الجزائر برصيد 8 نقاط.

المركز الثالث: الزمالك برصيد 5 نقاط.

المركز الرابع: تونجيت برصيد 4 نقاط.

مصدر AS عربي
قد يعجبك ايضا