«جريزمان برشلونة» يبحث عن «جريزمان فرنسا»

Riyadiyatv – «جريزمان برشلونة» يبحث عن «جريزمان فرنسا».

جريزمان يقدم مردودا رائعا مع منتخب فرنسا وعادة ويطمح بالنسج على ذات المنوال حينما يعود إلى فريقه برشلونة في وقت هام من الموسم الكروي.

يطمح أنطوان جريزمان في مواصلة المسار المميز الذي يقدمه في الآونة الأخيرة وبالتحديد مع منتخب فرنسا حينما يعود إلى برشلونة في الفترة المقبلة في ظل استحقاقات قوية تنتظر البلوجرانا.

جريزمان قدم مردودا رائعا مع منتخب فرنسا في التوقف الدولي وسجل هدفين في 3 مباريات وأظهر مستواه المعهود.

الهدف الأول لجريزمان كان أمام أوكرانيا في المباراة التي انتهت بهدف لمثله، قبل أن يفوز منتخب فرنسا في المباراة الثانية 2-0 دون أن يسجل جريزمان الأهداف أو يصنعها،

ولكن في المباراة الثالثة سجل جريزمان هدف اللقاء الوحيد حين فاز منتخب فرنسا على مضيفه البوسنة والهرسك بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وعلى ملعب جربافيكا ستاديون، بعد شوط أول دون أي أهداف، أحرزت فرنسا هدفا وحيدا جاء من توقيع انطوان جريزمان (ق60)، لتضمن 3 نقاط ثمينة.

هدف جريزمان أتى من ضربة رأسية رائعة نفذها بإتقان، وعلى هذا النحو، تواصل فرنسا تصدر المجموعة بإجمالي 7 نقاط بينما تحتل أوكرانيا الوصافة بواقع 3 نقاط فيما تقع البوسنة والهرسك وكازاخستان في المركزين الرابع والخامس بنقطة وحيدة لكليهما بعد فنلندا الثالثة بواقع نقطتين.

جريزمان يقدم أداء في منتخب فرنسا أفضل عموما مما يقدم في برشلونة وذلك للحرية الكبيرة التي يمنحها إياه المدرب ديدييه ديشامب الذي يؤمن بمحورية دور جريزمان في منتخب الديوك الفرنسي.

وخلال الآونة الأخيرة نجح الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة إلى حد ما في فك لوغاريتم جريزمان بمنحه أدوارا خارج المنطقة، وإدخاله المنطقة فقط كرأس حربة ما نتج عنه تحرر جريزمان وتسجيله كثيرا من الأهداف وهو يأمل في النسج على ذات المنوال.

مصدر AS عربي
قد يعجبك ايضا