دوري أبطال أفريقيا

تقارير: كارتيرون يفكر في الاستغناء عن ثنائي الزمالك

Riyadiyatv – تقارير: كارتيرون يفكر في الاستغناء عن ثنائي الزمالك.

يقابل نادي الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون فريق تونجيت السنغالي يوم السبت 10 إبريل 2021 في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة

يدرس المسئولون داخل نادي الزمالك المصري إعارة إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق عقب نهاية الموسم الجاري، بعد الأزمة التي نشبت بينه وبين الفرنسي باتريس كارتيرون خلال مباراة مولودية الجزائر.

وبحسب صحيفة «المصري اليوم» المصرية، فإن الجهاز الفني قد طالب المسؤولين بالنادي في حال التجديد لفرجاني ساسي البحث عن عرض إعارة لإمام عاشور.

وكان الزمالك قد عاقب إمام عاشور بتغريمه ماليًا وفرض عليه التدرب مع فريق الشباب بإيعاز من باتريس كارتيرون، بعدما اعترض بشكل غير لائق على عدم مشاركته أساسيًا في مباراة المولودية.

وقال عمر الدردير، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية: «ما فعله إمام عاشور لم يكن مقبولًا عندما قام لإجراء عمليات الإحماء وقام بركل لافتة الإعلانات بقدمه وراء كارتيرون مدرب الفريق».

وأكمل: «بعد المباراة قرر كارتيرون تغريمه ماليًا وأن يتدرب مع الناشئين، اللاعب تقبل القرار ولم يحدث منه أي تجاوز».

مصير أحداد

وبحسب صحيفة المصري اليوم أيضًا، فإن باتريس كارتيرون قد استقر على ضرورة رحيل المغربي حميد أحداد، مهاجم الفريق في نهاية الموسم الجاري.

وأكدت الصحيفة أن المدرب الفرنسي غير راضٍ عما يقدمه حميد أحداد في الفترة الماضية مع نادي الزمالك، لذلك يريده أن يرحل في الصيف.

أحداد تلقى العديد من العروض في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من عدة أندية مغربية في مقدمتها ناديي الوداد والرجاء ولكن الفارس الأبيض كان يرفض رحيله.

ويقابل نادي الزمالك فريق تونجيت السنغالي يوم السبت 10 إبريل 2021 في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة، وليس أمام الفارس الأبيض إلا الفوز مع انتظار انتصار الترجي التونسي على مولودية الجزائر من أجل حسم التأهل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى