تقارير: أوديجارد يتخذ قرارا بشأن مستقبله مع ريال مدريد

Riyadiyatv – تقارير: أوديجارد يتخذ قرارا بشأن مستقبله مع ريال مدريد.

تحدث النرويجي الدولي مارتن أوديجارد نجم وسط ريال مدريد الإسباني المعار إلى آرسنال الإنجليزي، عن مستقبله مع العملاق المدريدي.

يخطط النرويجي الدولي مارتن أوديجارد نجم وسط ميدان فريق آرسنال الإنجليزي المعار إليه من ريال مدريد الإسباني لمغادرة العملاق المدريدي في نهاية الموسم الحالي، والبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز«البريميرليح،» وفقا لما أورده موقع «90min».

وانضم أوديجارد إلى آرسنال في الميركاتو الشتوي الماضي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر حتى نهاية الموسم الحالي.

عروض قوية مع آرسنال

وبالفعل يقدم أوديجارد عروضا طيبة رفقة كتيبة الإسباني ميكيل أرتيتا، وهو ما شجع الأخير على التمسك به والحفاظ عليه داخل ملعب الإمارات إلى ما بعد الموسم الحالي.

وكافح أوديجارد خلال فترة وجوده في ريال مدريد تحت قيادة الفرنسي المخضرم زين الدين زيدان، حيث لم يكن يشارك بصفة منتظمة في مباريات الملكي، وهو ما دفع الأخير إلى وضع النرويجي في قائمة اللاعبين الذي يُخطط للتخلص منهم في الميركاتو الصيفي من أحل تدبير الأموال اللازمة للتعاقد مع أهداف لوس بلانكوس الحيوية في الصيف.

ريال مدريد يستقر على بيع أوديحارد

كانت صحيفة «زا تايمز» البريطانية قد أوردت مؤخرا ما يفيد بأن المسؤولين في ريال مدريد استقروا بالفعل على بيع أوديجارد نهاية الموسم مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، وهو ما سيشعل صراع الأندية الكبرى الراغبة في ضم اللاعب في الصيف.

هالاند ومبابي على رادار ريال مدريد

ويسعى ريال مدريد إلى التعاقد مع أي من النرويجي الدولي إيرلينج هالاند جناح فريق بروسيا دورتموند الألماني، أو الفرنسي الدولي كيليان مبابي نجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، واللذين ترصدهما رادارت الأندية الكبرى في العالم.

وقد تكلف صفقة أي من هالاند أو مبابي، خزانة الملكي أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يتطلب بالطبع قيام ريال مدريد ببيع عدد من لاعبيه لتمويل أي من الصفقتين.

ويدخل الويلزي جاريث بيل المعار إلى فريق توتنهام الإنجليزي، ولوكا يوفيتش، وكذلك الإسباني الدولي داني سيبايوس المعار إلى آرسنال، قائمة اللاعبين المحتمل رحيلهم عن أسوار سانتياجو برنابيو نهاية الموسم.

جدير بالذكر أن مارتن أوديجارد لم يدافع عن ألوان قميص ريال مدريد سوى في 3 مباريات فقط في الدوري الإسباني، ومباراتين فقط بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في النصف الأول من الموسم، حيث كان معظم الوقت أسيرا لدكة البدلاء، ليطلب بعدها الرحيل على سبيل الإعارة.

وتلك هي المرة الرابعة التي ينضم فيها أوديجارد إلى فريق على سبيل الإعارة منذ وصوله للمرة الأولى إلى سانتياجو برنابيو في 2015 مقابل 2.5 ملايين جنيه إسترليني، حيث لعب لفترات في فريقي هيرينفين وفيتيس أرنهيم الهولنديين وريال سوسيداد الإسباني.

مصدر AS عربي
قد يعجبك ايضا