الدوري المصري

بيراميدز يكشف حقيقة الاستغناء عن أحمد فتحي

Riyadiyatv – بيراميدز يكشف حقيقة الاستغناء عن أحمد فتحي.

هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز ينفي الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية حول نية النادي في عرض أحمد فتحي للبيع مشددا على أهميته بالنسبة للفريق.

رد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، على التقارير الصحفية التي نُشرت في الساعات القليلة الماضية حول نية النادي عرض أحمد فتحي، ظهير الفريق، للبيع، مشيرا إلى أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة.

وكانت تقارير صحفية زعمت أمس الخميس أن الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب بيراميدز، طلب من إدارة النادي بيع أحمد فتحي، لتراجع مستواه بسبب تقدمه في العمر.

لكن هاني سعيد قال في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس» في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، «لن نفكر على الإطلاق في عرض أحمد فتحي للبيع، هذه الأنباء غير صحيحة، فهو لاعب مهم بالنسبة للفريق».

وكانت تقارير صحفية أخرى أشارت إلى أن هناك أزمة بين أحمد فتحي وهاني سعيد من جهة، وأحمد حسام «ميدو»، المستشار الفني والمتحدث الإعلامي باسم الفريق من جهة أخرى.

وعن ذلك، علق هاني سعيد قائلا «أحمد فتحي أخي الصغير، أعرفه منذ سنوات طويلة عندما كنا في الإسماعيلي، وهو بالنسبة لي ليس مجرد لاعب انضم حديثا إلى الفريق».

وأضاف هاني سعيد «كل ما حدث أن أحمد فتحي أبدى غضبه بعد استبعاده من المشاركة في إحدى المباريات، وهذا حقه، قلت له يمكنك الحديث مع المدرب حول أسباب استبعادك، الأمر لم يتطور، أو يرتق إلى أن يكون أزمة».

وتابع هاني سعيد «كانت هناك مكالمة بين أحمد فتحي وميدو قبل السفر إلى المغرب لخوض مباراة الرجاء البيضاوي، ولا أعلم ما الذي دار بينهما كي يكون هناك خلافا، لكني سأتحدث معهما وسأحاول حل سوء التفاهم».

وانتقل أحمد فتحي مطلع الموسم الجاري إلى صفوف بيراميدز، بعد نهاية عقده مع الأهلي، علما بأن اللاعب صاحب الـ36 عاما خاض 14 مباراة مع فريقه الحالي في كل البطولات.

ويستعد بيراميدز لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، علما بأن بعثة الفريق المصري وصلت إلى الدار البيضاء منذ ساعات قليلة.

ويحتل بيراميدز صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، متفوقا على منافسه المباشر الرجاء البيضاوي بفارق الأهداف، ومن المتوقع أن تحسم مواجهتي الفريقين في الجولتين الثالثة والرابعة صدارة المجموعة عند نهاية هذا الدور.

بيراميدز يكشف حقيقة الاستغناء عن أحمد فتحي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى