بيبي: كريستيانو رونالدو أعظم لاعب كرة قدم في التاريخ

Riyadiyatv – بيبي: كريستيانو رونالدو أعظم لاعب كرة قدم في التاريخ.

أثنى بيبي، قلب دفاع فريق بورتو البرتغالي، على صديقه ومواطنه كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، واصفًا إياه بأنه أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ.

أثنى البرتغالي بيبي، قلب دفاع فريق ريال مدريد الإسباني السابق وبورتو البرتغالي الحالي، على صديقه ومواطنه كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، واصفًا إياه بأنه أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ.

وأدلى بيبي بعدة تصريحات خلال لقاءه مع شبكة تي إن تي سبورتس أثنى فيها على كريستيانو رونالدو قائلًا: «أنا أحب كريس كثيرًا، بالنسبة لي هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم».

وأكد بيبي أن من ينتقدون رونالدو ليس على اطلاع بشخصيته وبمكنونه الداخلي، وفي هذا السياق تابع: «لقد حقق رونالدو ما لم يستطع أحد تحقيقه، حقق ألقاب في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا ومع منتخب البرتغال، تعدادنا عشرة ملايين شخص، ورونالدو هو قائدنا، الكثيرون ينتقدونه دون معرفة ما لديه بداخله».

وأشار بيبي إلى أن رونالدو يتحمل المسؤولية، وذكر تشجيعه لزميله جواو موتينيو لتسديد ركلة جزاء في كأس الأمم الأوروبية في مباراة بولونيا بربع النهائي.

وفي هذا السياق اختتم قلب دفاع بورتو تصريحاته قائلًا: «انظر فقط إلى ما فعله في اليورو، عندما نادى على جواو موتينيو لكي يسدد ركلة الجزاء، انظر إلى العظمة الذي أظهرها في تلك اللحظة، هذه هي سمته».

ولا يمر كريستيانو رونالدو بأفضل لحظات مسيرته الكروية، إذ عانى من انتقادات كبيرة بعد إقصاء يوفنتوس من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد فريق بورتو، هذا بالإضافة إلى ابتعاده عن صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بعشر نقاط كاملة.

وبعد خروج كريستيانو رونالدو من دوري أبطال أوروبا أخذت الشائعات في الحديث عن مستقبله مع يوفنتوس، وذكرت بعض التقارير أن نجم منتخب البرتغال يريد العودة من جديد إلى ناديه السابق ريال مدريد.

وسينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس صيف عام 2022، وبالتالي قد يكون هذا الصيف حاسمًا في مستقبله.

كما تعرض كريستيانو رونالدو إلى انتقادات موسعة بعدما ألقى شارة قيادة منتخب البرتغال وغادر الملعب قبل انتهاء مباراة صربيا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما وذلك بعد أن ألغى حكم المباراة هدفًا صحيحًا له في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

مصدر AS عربي
قد يعجبك ايضا