بريغوفيتش يحير كاريلي ..والإدارة تسابق الزمن لتسديد الرواتب

Riyadiyatv – بريغوفيتش يحير كاريلي ..والإدارة تسابق الزمن لتسديد الرواتب.

تسابق الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي الزمن لتسديد جزء من الرواتب للاعبي الفريق الأول المتأخرة، لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين،

إذ تبذل الإدارة الاتحادية مجهودات متواصلة لتأمين مداخيل للنادي رغم ظروف جائحة كورونا.

ومن المنتظر أن ينخرط المهاجم الصربي ألكسندر بريغوفيتش في تدريبات الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد استعداداً لقمة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان،

وترك خيار مشاركته في القمة المرتقبة في يوم الجمعة القادم لمدرب الفريق البرازيلي فابيو كاريلي، إذ تشير البوادر الأولية لاحتمالية وجوده على دكة البدلاء في ظل تخلفه عن تدريبات الفريق في الأيام الفائتة.

وفي السياق ذاته، حرص لاعبو الفريق الاتحادي الأول على أن تشمل مكافأة الفوز جميع اللاعبين أساسيين وغير أساسيين، وذلك لتأكيد تماسكهم ووقوفهم مع إدارة ناديهم في الأزمة المالية الخانقة.

من جهة أخرى، يعاود الفريق الكروي الأول تدريباته غدا (الأحد) بعد الإجازة الممنوحة من مدرب الفريق كاريلي اليومين الماضيين، وذلك في إطار تحضيرات الفريق للكلاسيكو مع الهلال.

ومن المقرر أن تشهد مشاركة جميع اللاعبين وفي مقدمتهم الدوليون فهد المولد وعبد الإله المالكي وزياد الصحفي والمدافع الدولي المصري أحمد حجازي ولاعب منتخبنا الأولمبي عبدالرحمن اليامي.

مصدر صحيفة عكاظ
قد يعجبك ايضا