الدوري الإماراتي

الدوري الإماراتي | العنبري يحدد مشاكل الشارقة.. وعضو الاتحاد يتواجد في منصب آسيوي

Riyadiyatv الدوري الإماراتي | العنبري يحدد مشاكل الشارقة.. وعضو الاتحاد يتواجد في منصب آسيوي.

حرص عبد العزيز العنبري المدير الفني لفريق الشارقة الإماراتي على تحديد أهم مشاكل الفريق خلال الفترة الأخيرة كما تم ترشيح علي مبخوت لجائزتين جديدتين.

استطاع فريق الشارقة أن يقف حجر عثرة أمام نظيره بني ياس من أجل مواصلة تصدر جدول دوري الخليج العربي الإماراتي بعدما تعادل معه بهدف لمثله في الجولة الـ 23 من الدوري.

لكن عبد العزيز العنبري المدير الفني للشارقة كشف عن بعض المشاكل التي تواجهه مع الشارقة حيث قال: «المشكلة التي تواجه فريقه حالياً تتمثل في الجانب البدني، لاسيما بالنسبة للاعبين الذين عادوا إلى صفوف الفريق أخيراً»، معتبراً أن «شكل الشارقة حالياً أفضل»، مشيراً إلى أن «اللاعب لوان بيريرا ورغم عودته إلا أنه بحاجة إلى وقت».

وأضاف «أتمنى أن يدخل اللاعبون أكثر في أجواء المباريات خلال الفترة المقبلة، خصوصاً أن البطولة الآسيوية بحاجة إلى أسلوب لعب عالٍ أكثر من مباريات الدوري».

ترشيح مبخوت لجائزتين

كما رشّح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم علي مبخوت نجم الجزيرة ومهاجم المنتخب الإماراتي للفوز بلقبين هما أفضل لاعب في المباريات الدولية، وأفضل لاعب في دوريات غرب آسيا.

ونجح مبخوت في قيادة المنتخب الإماراتي إلى فوز كبير على الهند بنتيجة 6 – صفر، مسجلاً «هاتريك»، كما صنع هدفاً.

كما أنه ساهم في تصدّر فريق الجزيرة لدوري الخليج العربي بفضل جهوده مع فريقه وأهدافه المؤثرة، حيث أكد موقع الاتحاد الآسيوي أن علي مبخوت واصل التألق مع «الأبيض» ورفع رصيده من الأهداف الدولية إلى 68 هدفاً في 87 مباراة.

حميد الطاير رئيساً للجنة الإعلام والتسويق في اتحاد غرب آسيا

ومن جهة أخرى اعتمدت اللجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم اختيار حميد أحمد الطاير عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيساً للجنة الإعلام والتسويق في الاتحاد إلى جانب عضوية اللجنة التنفيذية.

وتم ضم كل من سيف ماجد المنصوري وخلفان جمعة بلهول عضوي مجلس إدارة اتحاد الكرة للجنتي المسابقات والتطوير باتحاد غرب آسيا، وحمدة الشامسي رئيس قسم القيد والتسجيل باتحاد الكرة، للجنة القانونية، وعبدالمنعم سويدان للجنة الانتخابات، فيما تشغل أمل بوشلاخ عضو إدارة اتحاد الكرة منصب نائب رئيس لجنة كرة السيدات.

وشهد اجتماع اللجنة التنفيذية مناقشة العديد من الملفات وعلى رأسها بطولة الرجال العاشرة المقررة في الإمارات والتي تم تأجيلها من بداية العام الحالي إلى موعد جديد سيتم تحديده لاحقاً، ومقترحات مواعيد بطولة تحت 23 عاماً وبحث إمكانية إقامة بطولة الشباب الثانية نوفمبر 2021، بطولة الناشئين الثامنة المقترح موعدها أكتوبر المقبل بضيافة الاتحاد السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى