الدحيل القطري يضع الرتوش النهائية على صفقة فرجاني ساسي

Riyadiyatv – الدحيل القطري يضع الرتوش النهائية على صفقة فرجاني ساسي.

مصادر خاصة بـ«آس آرابيا» أكدت أن الدحيل القطري يضع الرتوش النهائية على صفقة ضم الدولي التونسي فرجاني ساسي من الزمالك المصري.

علم «آس آرابيا» أن نادي الدحيل القطري يضع الرتوش النهائية لضم الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك المصري في الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك في ضوء انتهاء عقد اللاعب مع النادي المصري وإمكانية رحيله مجانا وعدم توصل اللاعب لاتفاق مع إدارة الزمالك على تجديد التعاقد.

الدحيل القطري أرسل نسخة من العقد المعروض على اللاعب للاطلاع عليه وأكدوا رغبتهم في إرساله موقعا من جانب اللاعب عبر الإيميل حال الموافقة على كافة البنود.

وأشار مصدر خاص لـ«آس آرابيا» إلى أن فرجاني ساسي بات قريب من الرحيل عن الزمالك بسبب الخلاف على الأمور المالية بين الطرفين، وأن الدحيل يستعد لإنهاء الصفقة.

وأوضح المصدر أن وكيل فرجاني في آخر جلسة تفاوض طلب حصول اللاعب على كافة مستحقاته المتأخرة التي تقترب من نصف مليون دولار قبل الحديث عن التجديد.

ولا يريد ساسي أن يكشف عن أي تواصل مع الدحيل حتى يضمن حصوله علي مستحقاته من الزمالك، وأيضا لأن الموسم مستمر ولا يريد أن يخسر جمهور الزمالك، وفي المقابل فإن الدحيل مستقر تماما من جانب الإدارة على التعاقد مع ساسي في نهاية الموسم الحالي لأنه يحتاج إلى لاعب مميز في مركزه بقدرات الدولي التونسي.

وكانت تقارير قد ربطت قبل كأس العالم للأندية بين الدحيل القطري وفرجاني ساسي، ولكن النادي القطري تعاقد مع الإيراني علي كريمي لاعب الوسط وبذلك انتهى الحديث عن ضم ساسي حينها.

ويعاني الزمالك المصري من ضائقة مالية منذ رحيل مجلس إدارته السابق برئاسة مرتضى منصور على خلفية تحقيقات مالية، وقرارات ثنائية بين اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة المصرية، وخرجت أكثر من أزمة مادية على السطح فيما يتعلق بتجديد عقود كبار لاعبيه، وبالذات فرجاني ساسي.

مصدر AS عربي
قد يعجبك ايضا