3 يدققون أموال النصر وفيصل بن تركي يعود ذهبياً

Riyadiyatv ا 3 يدققون أموال النصر وفيصل بن تركي يعود ذهبياً.

كشف لـ”الرياضية” مصدر خاص، عن تكليف 3 إدارات من قبل وزارة الرياضة، وهي الإدارة العامة لشؤون الأندية الرياضية، والإدارة العامة للشؤون القانونية، وفريق استراتيجية دعم الأندية،

للتدقيق في الأمور المالية لنادي النصر لليوم الثالث على التوالي، وذلك عقب إعلان الوزارة قبل يومين حل مجلس إدارة صفوان السويكت نتيجة مخالفات عدة.


وأوضح المصدر نفسه، أن الجهات الثلاث ستنتهي من إجراءات التدقيق والتحقيق خلال الـ 24 ساعة المقبلة.


من جهة أخرى، بيّنت مصادر “الرياضية”، عدم تقدم أي مرشح لرئاسة مجلس إدارة النصر حتى انتهاء حضور لجنة الانتخابات في مقر النادي أمس، مع وجود إمكانية استقبال الطلبات عبر البريد الإلكتروني.


وأكدت المصادر ذاتها، أن من يحق له التصويت لانتخاب الإدارة الجديدة يجب أن يكون تاريخ عضويته العادية والذهبية منذ منتصف مارس عام 2020م وحتى غد الجمعة.


وتشير المصادر، إلى أن الأمير خالد بن فهد، الرمز النصراوي، يملك أكبر عدد أصوات، يليه العضو الذهبي عبد العزيز بغلف، وبقية الأعضاء الذهبيين الذين أعلن عنهم أمس وهم: الأمير وليد بن بدر بن سعود، الأمير فيصل بن تركي، وفهد المشيقح، وفهد العجلان، ومحمد العلي، وعبد الله العمراني، وأيمن القاضي، ويوسف القفاري، وتركي المشيقح، وسعدون المالكي، ومحمد العمران.

فيصل بن تركي يعود إلى النصر ذهبيا

عاد الأمير فيصل بن تركي الرئيس السابق لنادي النصر إلى ناديه عضواً ذهبياً بعد غياب دام 3 أعوام، وذلك بإعلانه تجديد العضوية، الأربعاء.


وكان الأمير قد ترك العمل الرسمي في النادي 4 يناير 2018، بعد حل وزارة الرياضة مجلس إدارة نادي النصر.

وخدم الأمير فيصل بن تركي خدم بشكل رسمي منذ عام 2007 عندما ترأس اللجنة الرباعية لدعم النادي الأصفر باللاعبين، في حين شغل في عام 2008 منصب نائب الرئيس، قبل أن يتسلم زمام الأمور كرئيس للنادي في 2009 قاضياً 9 أعوام كرجل أول في النادي الأصفر، محققاً كأس ولي العهد 2014 وبطولتي الدوري 2014 و2015.


وفي غضون ذلك، تسارعت وتيرة العمل في تجديد ونيل العضوية، حيث انضم إلى العضوية الذهبية، بعد الأمير خالد بن فهد الرمز النصراوي بساعات كلاً من:” عبدالله العمراني، وتركي المشيقح، وأيمن القاضي، وفهد العجلان، ويوسف القفاري، و سامي السويلم، وطلال الرشيد “.


هذا، ومن المقرر أن يغلق باب الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة وقيد الناخبين الجمعة، بحسب الجدول الزمني لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النصر (بنظام القائمة).

النصر.. حراك متواصل قبل انتخاب الرئيس الجديد

تواصل الحراك داخل أروقة نادي النصر قبل موعد انعقاد الجمعية العمومية وانتخابات رئاسة النادي العاصمي، الأربعاء، بتجديد عبدالله العمراني وتركي المشيقح عضويتهما الذهبية بعد سدادهما مبلغ 100 ألف ريال لكل منهما.


ويأتي تجديد العمراني والمشيقح لعضويتهما الذهبية بعد ساعات من تجديد الأمير خالد بن فهد الرمز النصراوي عضويته الذهبية، كما سبق أن انضم الأمير وليد بن بدر إلى قائمة الأعضاء الذهبية في النادي، واستكماله كافة الإجراءات النظامية.

وطبقاً للجدول الزمني فتح باب الترشيح وقيد العضوية، الإثنين، حيث أمام الراغبين بالترشح 5 أيام لتقديم ملفاتهم، فيما يتم فحص القوائم وإعلانها يومي 28 و29 مارس الجاري، وسوف ينظر في الطعون المقدمة يوم 30 من الشهر ذاته، على أن تعلن القوائم النهائية بعد ذلك بيوم واحد، ويكون موعد انتخاب الرئيس الجديد لمجلس الإدارة يوم 1 أبريل المقبل.


وكانت وزارة الرياضة، قد كلفت عبدالله الدخيل برئاسة نادي النصر خلفاً لصفوان السويكت الرئيس المُنحل، الذي رصدته على إدارته عدة مخالفات.

مصدر صحيفة الرياضية
قد يعجبك ايضا