آخر الأخبار

«270 ألفاً» تهدد الأهلي بالخصم أو الحرمان !

Riyadiyatv – كشفت مصادر خاصة أن النادي الأهلي مهدد بفرض عقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم في حال عدم نجاحه في إنهاء مشكلة مالية تتعلق بمحترفه السابق دجانيني تافاريس ، حيث أفادت المصادر أن دجانيني تعاقد مع ناديه وتضمن النادي الأهلي بنداً بشأن مساهمة تضامنية مع أحد الأندية التي كان اللاعب قد مثلها سابقاً ، وطُلب من الأهلي دفع المبلغ مطلع ديسمبر الماضي.

إلا أن المبلغ لم يتم دفعه ، والاتصال مستمر خلال الشهرين الماضيين دون جدوى قبل أن تتحول المطالبات إلى مبلغ يجب دفعه وتعطي إدارة الأهلي فترة سماح لمدة شهر لسداده ، وهو الموعد النهائي الذي سينتهي في نهاية أمس (الأربعاء) 3 مارس ، وفي حالة عدم السداد ، سيتعرض النادي لعقوبات قد تصل إلى خصم 3 نقاط أو منع التسجيل . يشار إلى أن المبلغ المستحق على النادي الأهلي دفعه حوالي (270 ألف دولار).

من جهتها غرفة تسوية المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم تُصدر قرارا بإلزام النادي الأهلي ، بدفع 6 ملايين ريال لنادي الفتح ، مقابل اتفاقية انتقال اللاعب “محمد المجاهد” إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم. ، وأن القرار “قابل للاستئناف” ، على أن يسري مفعول القرار خلال 30 يومًا من نهاية المدة لانتظام الاستئناف ، أو بعد الحكم نهائياً ، حيث تلزم غرفة تسوية المنازعات النادي الأهلي بدفع رسوم إجراءات التقاضي أمام الغرفة لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى