20 مليون يورو تفك ارتباط حمدالله بـ النصر

كشفت مصادر خاصة ، أن هناك تحركات جادة من قبل بعض أعضاء نادي النصر الذهبيين والداعمين لمخاطبة وزارة الرياضة من خلال إدارة النادي ، لتحديد موعد انعقاد جمعية عمومية غير عادية بشكل عاجل لبحث الأوضاع الجارية للنادي.

بينما يرى آخرون تأجيل اجتماع الاتحاد بعد نهاية الموسم ، لإعطاء الإدارة الحالية فرصة كاملة ، وعقده في الوقت الحاضر قد يؤثر سلبا على مسيرة الفريق ، خاصة أن الفريق على وشك اثنين من البطولات الهامة “كأس الملك ودوري أبطال آسيا” والفريق بحاجة إلى الهدوء والاستقرار.

كشفت مصادر خاصة ، أن ما تناقلته وسائل الإعلام عن طلب المغربي عبد الرزاق حمدالله ، بإنهاء عقده ، باطل لأنه لا يمكنه إنهاء عقده إلا بدفع الشرط الجزائي البالغ 20 مليون يورو ، مؤكدة أن جميع اللاعبين المحليين والأجانب ، وبينهم حمدالله ، تسلموا رواتبهم حتى يناير الماضي.

وأكدت المصادر أن اللاعب يعاني من إصابة في الركبة ولا يزال يخضع لبرنامج علاجي وتأهيل ، على أن يستأنف تدريباته الجماعية هذا الأسبوع بعد شفائه التام لتجهيزه لما تبقى من مباريات الموسم وسيكون حضوره بشكل أساسي من مباراة العين في الجولة الثامنة من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، 16 مارس ، إذا لم يستطع اللحاق بمباراة فريقه ضد الأهلي الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الـ23 من ابطولة الدوري السعودي للمحترفين التي ستقام في جدة.

مصدر صحيفة عكاظ
قد يعجبك ايضا