وجوه جديدة في قائمة الأهلي المصري لمباراة المريخ في دوري أبطال إفريقيا

Riyadiyatv – وجوه جديدة في قائمة الأهلي المصري لمباراة المريخ في دوري أبطال إفريقيا.

يطير الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري اليوم الأربعاء إلى السودان استعداداً لمباراة المريخ في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأعلن موسيماني القائمة.

يترقب عشاق المارد الأحمر، الأهلي المصري، مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي أمام نظيره المريخ السوداني، والمقررة يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتطير بعثة النادي الأهلي عصر اليوم الأربعاء 31 مارس 2021، إلى السودان استعداداً للمباراة وسط رغبة كبيرة في تحقيق الفوز من أجل حسم التأهل إلى دور الثمانية، ومواصلة رحلة الدفاع عن اللقب القاري الذي حققه الفريق في الموسم الماضي على حساب غريمه التقليدي الزمالك.

واختتم الفريق الأحمر صبح اليوم، تدريباته بالقاهرة، قبل التوجه إلى المطار للسفر إلى السودان، واكتفى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، بتخصيص ٦٠ دقيقة فقط لمران الفريق،الذي اقتصر على بعض التدريبات البدنية، بالإضافة إلى وحدات تدريبية بالكرة، قبل أن يخوض اللاعبون تقسيمة في إطار البرنامج الموضوع للاعبين استعدادا لمواجهة المريخ.

وشهد مران الأهلي اليوم انتظام اللاعبين الدوليين بعد عودتهم من معسكر المنتخب المصري الأول، وهم: محمد الشناوي وعمرو السولية ومحمد شريف وياسر إبراهيم ومحمد مجدي أفشة ومحمد هاني، كما انتظم ثنائي المنتخب الأولمبي طاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام ، بينما أدى أكرم توفيق تدريبات في الجيم.

وكان الثنائي الدولي صلاح محسن ومصطفى شوبير قد شاركا في المران الجماعي أمس، بالإضافة إلى المالي أليو ديانج بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده ، فيما سيلحق بالعثة في السودان المهاجم الكونغولي والتر بواليا.

وعقب نهاية المران أعلن موسمياني قائمة الأهلي لمواجهة المريخ السوداني، وشهدت تواجد عدد من الوجوه الجديدة التي غابت في المباريات الأخيرة وعلى رأسهم المخضرم وليد سليمان عقب تعافيه من الإصاية، وكذلك لاعب الوسط الشاب أحمد نبيل كوكا، لتعويض غياب حمدي فتحي، الذي أجرى جراحة في ذراعه وسيغيب لمدة 10 أسابيع تقريباً.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة المريخ السوداني كل من:

لحراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

في خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير ومحمد هاني.

في خط الوسط: وليد سليمان وحسين الشحات واليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا.

في خط الهجوم: مروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

قد يعجبك ايضا