منتخبات

موعد مباراة المغرب وبوروندي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية اليوم الثلاثاء 30 مارس 2021 والقناة الناقلة

Riyadiyatv – موعد مباراة المغرب وبوروندي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية اليوم الثلاثاء 30 مارس 2021 والقناة الناقلة.

نقدم إليكم كل المعلومات الخاصة بمباراة المغرب وبوروندي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية اليوم الثلاثاء 30 مارس 2021 والتي تقام على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

يدخل منتخب المغرب مباراة الجولة السادسة والأخيرة، اليوم الثلاثاء 30 مارس 2021 أمام بوروندي بدون ضغوط، بعد حسمه التأهل كأول المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

منتخب المغرب تعادل في اللقاء الأخير مع موريتانيا بدون أهداف في المباراة الأخيرة، والتي كانت في الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

أما المباراة الأخيرة لمنتخب بوروندي فكانت أمام جمهورية إفريقيا الوسطي وانتهى اللقاء بثنائية لمثلها، وسجل لبوروندي سعيدي نتيبازونكيزا في الدقيقة 59 وكريستوف ندوواروجيرا في الدقيقة 80، أما لجمهورية إفريقيا الوسطى فسجل لويس مافوتا في الدقيقتين 40 و53.

آخر مباراة جمعت بين منتخبي المغرب وبوروندي كانت في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021، وانتهت بفوز «أسود الأطلس» بثلاثية نظيفة.

كما أسلفنا الذكر منتخب المغرب يحل في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 11 نقطة، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في إثنين، ومن دون أي خسارة، أما منتخب بوروندي فيأتي في المركز الثالث رصيد 5 نقاط، جمعها من فوز وتعادلين وخسارتين، وما زال لديه أمل في التأهل لنهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية إذا حقق الفوز غدًا على أسود الأطلس، وتعثر منتخب موريتانيا الذي جمع قبل مباراة اليوم 6 نقاط.

ويقدم إليكم موقع «RIYADIYATV» كل ما تريد معرفته عن مباراة منتخبي المغرب وبوروندي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 التي تقام اليوم الثلاثاء 30 مارس 2021:

موعد مباراة المغرب وبوروندي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

تقام مباراة المغرب وبوروندي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة و22:00 بتوقيت مكة المكرمة و19:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة المغرب وبوروندي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

تقام مباراة المغرب وبوروندي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبوروندي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

تذاع مباراة المغرب وبوروندي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية عبر قناتي Arryadia TNT HD وبي إن سبورت HD 4.

معلق مباراة المغرب وبوروندي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

يعلق على مباراة المغرب وبوروندي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية سفيان رشيدي وجواد بدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى