موعد مباراة البرتغال وصربيا اليوم السبت 27 مارس 2021 في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 والقناة الناقلة

Riyadiyatv – موعد مباراة البرتغال وصربيا اليوم السبت 27 مارس 2021 في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 والقناة الناقلة.

تعرف على الموعد والقناة الناقلة لمباراة البرتغال وصربيا اليوم السبت 27 مارس 2021 في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

يخوض منتخب البرتغال مواجهة مرتقبة أمام نظيره منتخب صربيا اليوم السبت الموافق 27 مارس 2021 في الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

تقام المباراة بين البرتغال وصربيا على ملعب راجكو ميتيتش.

يدخل منتخب البرتغال المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفوز في الجولة الأولى بصعوبة على منتخب أذربيجان بهدف دون مقابل، وجاء الهدف عن طريق الخطأ.

وحرص كريستيانو رونالدو على الاحتفال بلاعبي منتخب البرتغال بعد الفوز على أذربيجان، حيث نشر مجموعة من الصور علق عليها قائلًا: «من المهم جدًا أن نبدأ تأهلنا إلى كأس العالم بانتصار، تهانينا للفريق».

وسيواجه البرتغال منافسا شرسا ألا وهو منتخب صربيا الذي حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب أيرلندا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبعد ثنائية ألكسندر ميتروفيتش في شباك أيرلندا سجل صاحب الـ 26 عامًا 38 هدفًا في 62 مباراة مع منتخب بلاده، ليعادل إجمالي أهداف الراحل ستيبان بوبيك لاعب يوجوسلافيا السابق، الذي سجل 38 هدفًا في 63 مباراة بين عامي 1946 و1956.

ويملك ميتروفيتش الفرصة الآن ليحطم الرقم القياسي عند استضافة البرتغال اليوم السبت، بجانب زيارة أذربيجان الثلاثاء المقبل في المباراتين المقبلتين ضمن المجموعة الأولى.

ودافع ستويكوفيتش عن قراره باختيار ميتروفيتش ضمن تشكيلة ضمت 30 لاعبًا لخوض المباريات الثلاث، رغم أنه لم يسجل أي هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ سبتمبر الماضي.

وقال ميتروفيتش إن هدفه من فوق الحارس مارك ترافرز من مسافة 20 مترًا بعد تمريرة رائعة من القائد دوسان تاديتش، هو الأكثر إثارة في مسيرته، حيث قال: «بالتأكيد، أسجل غالبا من داخل منطقة الجزاء، لكن هذا الهدف كان من مدى بعيد».

وتابع «تصرفت بشكل غريزي عندما رأيت الحارس بعيدًا عن مرماه، كنت أعرف مسبقًا أن تمريرة تاديتش ستكون رائعة، في بعض الأحيان عليك اتخاذ المخاطرة وهذه المرة نجحت».

موعد مباراة البرتغال وصربيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022

تنطلق المباراة في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، و22:45 بتوقيت مكة المكرمة، و19:45 بتوقيت جرينيتش.

ملعب مباراة البرتغال وصربيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022

تقام المباراة بين البرتغال وصربيا على ملعب راجكو ميتيتش.

القناة الناقلة لمباراة البرتغال وصربيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022

تذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس بريميم إتش دي 1.

قد يعجبك ايضا