منتخبات

موعد مباراة البحرين والأردن الودية اليوم الثلاثاء 30 مارس 2021 والقناة الناقلة

Riyadiyatv – موعد مباراة البحرين والأردن الودية اليوم الثلاثاء 30 مارس 2021 والقناة الناقلة.

يقدم إليكم موقع «RIYADYIATV» كل المعلومات عن مباراة البحرين والأردن الدولية الودية اليوم الثلاثاء 30 مارس 2021 والتي تقام على ملعب البحرين الوطني.

يقابل منتخب البحرين الأول لكرة القدم نظيره المنتخب الأدرنياليوم الثلاثاء 30 مارس 2021 في مباراة دولية ودية، تقام على ملعب البحرين الوطني.

منتخب البحرين فاز في المباراة الأخيرة على سوريا في لقاء دولي ودي على ملعب البحرين الوطني بثلاثية مقابل هدف يوم الخميس 25 مارس 2021، وسجل لأصحاب الأرض إسماعيل عبد اللطيف في الدقيقتين 21 و36 ومحمد جاسم مرهون في الدقيقة 67، أما لسوريا فسجل محمد عثمان نواف في الدقيقة 32 من ركلة جزاء.

اللقاء الرسمي الأخير لمنتخب البحرين كان أمام العراق في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 بقطر وكأس آسيا في الصين عام 2023، في الجولة السادسة، وانتهى بالتعادل السلبي.

منتخب الأردن في المباراة الماضية فاز على لبنان بهدف وحيد سجله موسى سليمان التعمري في الدقيقة 49، أما اللقاء الرسمي الأخير للنشامي كان أمام تايبيه وانتهى بخماسية نظيفة للمنتخب العربي في إطار الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 وكأس آسيا 2023 التي ستقام في الصين.

أخر مباراة جمعت بين البحرين والأردن كانت في الجولة الأولى من بطولة اتحاد غرب آسيا في أغسطس 2019، وانتهت بفوز المنتخب الأحمر بهدف سجله إسماعيل عبد اللطيف في الدقيقة 68.

ويقدم إليكم موقع «آس آرابيا» كل المعلومات الخاصة بمباراة البحرين والأردن الودية التي تقام اليوم الثلاثاء 30 مارس 2021:

موعد مباراة البحرين والأردن الدولية الودية

تقام مباراة البحرين والأردن الدولية الودية في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة و19:00 بتوقيت مكة المكرمة و16:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة البحرين والأردن الدولية الودية

تقام مباراة البحرين والأردن الدولية الودية على ملعب البحرين الوطني.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين والأردن الدولية الودية

تذاع مباراة البحرين والأردن الدولية الودية عبر قناتي البحرين سبورت HD والأردن سبورت HD.

معلق مباراة البحرين والأردن الدولية الودية

يعلق على مباراة البحرين والأردن الدولية الودية سلمان الحدي وعماد قطيش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى