الدوري الإسبانيغير مصنف

موراتا يعلق على أزمة سيرجيو راموس مع ريال مدريد

Riyadiyatv – موراتا يعلق على أزمة سيرجيو راموس مع ريال مدريد

تحدث الدولي الإسباني ألفارو موراتا عن مباراة منتخب إسبانيا أمام نظيره اليونان في تصفيات كأس العالم وألقى الضوء على أزمة راموس مع ريال مدريد.

يراهن المدير الفني للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، لويس إنريكي على هدّافه المتألق صاحب الخبرات الكبيرة ألفارو موراتا، نجم فريق يوفنتوسالإيطالي، في المباراة المرتقبة أمام منتخب اليونان، لاسيما في غياب هدّاف فريق فياريال جيرارد مورينو

ويلاقي منتخب إسبانيا نظيره منتخب اليونان مساء الخميس 25 مارس 2021، في مستهل مشوار منتخب لاروخا، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتقام المباراة على أرض ملعب لوس كارمينيس، بمدينة غرناطة في جنوب إسبانيا، وبعدها يطير منتخب إسبانيا، إلى جورجيا لمواجهة منتخب جورجيا يوم 28 من شهر مارس الجاري، ثم يعود ويستضيف منتخب كوسوفو على ملعب لا كارتوخا، في مدينة إشبيلية في 31 من الشهر الجاري.

وتحدث ألفارو موراتا اليوم الأربعاء 24 مارس 2021، من داخل معسكر منتخب إسبانيا عن المباراة المرتقبة غداً، كما ألقى الضوء على الأزمة الدائرة حالياً بين قائد منتخب إسبانيا سيرجيو راموس، وبين فريقه ريال مدريد، بشأن تجديد عقد المدافع العملاق مع الملكي.

وسبق أن لعب ألفارو موراتا إلى جوار سيرجيو راموس في صفوف ريال مدريد قبل أن يرحل لخوض عدة تجارب احترافية في القارة العجوز، إلى أن استقر في الموسم الجاري مع يوفنتوس الإيطالي على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد الإسباني.

ودعا موراتا في بداية حديثه زملاءه في المنتخب الإسباني لتحقيق الفوز على اليونان والضرب بقوة في بداية مشوار تصفيات مونديال 2022، مؤكداً أن الجيل الحالي من لاعبي المنتخب الإسباني جيد، ولكنه لا زال يعيش في كنف جيل 2010 التاريخي الذي حقق لقب كأس العالم في جنوب إفريقيا، ومن بعده كأس الأمم الأوروبية 2022.

وقال موراتا: الجيل السابق صنع إنجازات كبيرة جداً، ووضعنا في موقف صعب من أجل محاولة تكرار ما قدمه لإسبانيا من بطولات وألقاب.

ورد ألفارو موراتا على سؤال بشأن قائد منتخب إسبانيا وزميله سابقاً في ريال مدريد، سيرجيو راموس، وأزمته الحالية مع ريال مدريد بشأن تجديد عقده مع النادي الملكي، وقال: سيرجيو راموس لاعب قائد وتاريخ كبير، ودائماً ما يهتم بنا سواء اللاعبين الصغار أو الكبار، وأتمنى له الأفضل في مسرته المقبلة.

وأضاف موراتا: يجب على راموس أن يختار ما يجعله سعيداً، ويجعل تواجده في المنتخب الإسباني مستمراً، ويقدم لنا كل ما يمكنه تقديمه دائماً، ويسجل الأهداف الرائعة والحاسمة مثلما يفعل دائماً مع ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى