من هو فابيو بلانكو بطل صراع ريال مدريد وبرشلونة المقبل؟

Riyadiyatv – من هو فابيو بلانكو بطل صراع ريال مدريد وبرشلونة المقبل؟

يقع فابيو بلانكو، الجناح الإسباني البالغ من العمر 17 عامًا والذي ينتهي عقده مع نادي فالنسيا في شهر يونيو، على رادار عظماء الأندية في أوروبا وعلى رأسهم ريال مدريد وبرشلونة.

بدأ الصراع بين نادي ريال مدريد ونادي برشلونة من أجل الحصول على موهبة فالنسيا الصاعدة، فابيو بلانكو، البالغ من العمر 17 عامًا والذي ينتهي عقده مع الخفافيش في شهر يونيو المقبل.

وكما علم «آس آرابيا»، فقد بدأ نادي ريال مدريد ونادي برشلونة بالفعل محادثات للتعاقد مع فابيو بلانكو.

في لا ماسايا، يعتبر مؤيده الكبير هو ماتيو أليماني، مدير كرة القدم الجديد في نادي برشلونة، الذي يعرفه جيدًا منذ فترة وجوده في فالنسيا، بينما في فالديبيباس يتلقوا تقارير رائعة عن فابيو بلانكو لفترة طويلة كما أنه يتناسب تمامًا مع السياسة التي يتبناها فلورنتينو بيريز بعدم السماح للشباب الواعدين في العالم بالهروب من أيدي ريال مدريد.

في فالنسيا يلقبونه بـ «فيران توريس الجديد» بسبب أوجه التشابه بينه وبين لاعب مانشستر سيتي الحالي، بينما في الاتحاد الإسباني (وهو لاعب في فرق الشباب لمنتخب إسبانيا) كانوا مندهشين من أدائه خلال المعسكرات التي حضرها، والمديرين الفنيين الذين طلبوه بناء على أوامرهم لا يترددون في التأكيد على أنه إذا حافظ على تقدمه، فسيكون النجم القادم لكرة القدم الإسبانية.

وفابيو بلانكو هو الأفضل في فريقه هذا الموشم على الرغم من كونه أصغر بسنتين من جميع زملائه تقريبًا في فريق فالنسيا للشباب، وهو دليل على إمكاناته الهائلة.

ويعتزم كل من ريال مدريد وبرشلونة اغتنام الفرصة للحصول على خدمات أحد أكثر الشباب الواعدين في إسبانيا، وفي كلتا الحالتين، ستكون الفكرة هي دمجه مباشرةً في فريق الشباب لديهم (كاستيا أو لاماسايا) أو حتى القيام بالموسم التحضيري هذا الصيف مع الفريق الأول.

في ريال مدريد هم قلقون بشكل خاص من هذا الأمر لأنهم يعرفون الاهتمام القوي لغريمهم التقليدي برشلونة بضمه ولديهم قضية بيدري مؤخرًا، الذي اضطروا إلى اختباره في فبراير 2018، وتجاهلوه وهو الآن ينتصر في البارسا وفي منتخب إسبانيا.

في الوقت نفسه، في فالنسيا، يعملون ضد عقارب الساعة لتجديد عقده لكنهم متشائمون للغاية، لإنهم يدركون أن كل عظماء أوروبا يرغبون في التعاقد مع فابيو بلانكو، الذي لديه الآن مجموعة كبيرة من الاحتمالات على الطاولة، وفي هذه المرحلة من المفاوضات، تخلفوا عن الركب، على الرغم من أن اللاعب ممتن جدًا لنادي الخفافيش الذي تألق معه.

قد يعجبك ايضا