الدوري السعوديغير مصنف

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. تحديد موعد حمدالله وحسم مصير “ودية” الاتفاق

Riyadiyatv – ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. تحديد موعد حمدالله وحسم مصير “ودية” الاتفاق.

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، موعد عودة المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، من بلاده إلى المملكة، ومصير المواجهة الودية ضد الاتفاق.

تحديد موعد مشاركة حمدالله مع النصر

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن مباراة النصر الودية مع الاتفاق قد ألغيت، مما عطل البرنامج الذي أعده المدير الفني الكرواتي ألين هورفات، تأهباً لمواجهة الفيصلي المقبلة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن هورفات سيكتفي بناءً على إلغاء ودية الاتفاق، بمناورة بين عناصر فريق النصر، قبل مباراة الفيصلي الهامة والمنتظرة.

أمرابط يشارك.. ومارتينيز يقترب

قاد المغربي نور الدين أمرابط لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم تدريبات فريقه أمس، وذلك بعد انتهاء فترة الحجر المنزلي التي خضع لها بعد عودته إلى الرياض قادمًا من بلاده قبل أربعة أيام.

فيما اقترب الأرجنتيني بيتي مارتينيز من التعافي، وواصل برنامجه التأهيلي بمعية أيمن يحيى.

واعمد الكرواتي ألين هورفات مدرب الفريق إلى إجراء مناورة بين الفريق الأساسي والرديف شارك فيها حارس درجة الشباب رائد أزيبي.
وسيخضع خالد الغنام لاعب الوسط عصر اليوم إلى اختبارات من قبل الجهاز الطبي،

على أن يتم السماح له بالمشاركة في التدريبات الجماعية من عدمه بعد انتهاء برنامجه التأهيلي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية قبل مباراة الباطن.

يستعد فريق النصر بقيادة هورفات لاستضافة نظيره الفيصلي، مساء يوم الأحد الموافق 4 من أبريل، على ملعب “مرسول بارك”، في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين.

وتنطلق مباراة النصر مع ضيفه الفيصلي في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى