الدوري السعوديغير مصنف

ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي: إدارة الحائلي تحفز الاتحاديين وكاريلي.. يجهز رودريجيز لياقيا

Riyadiratv -ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي: إدارة الحائلي تحفز الاتحاديين وكاريلي.. يجهز رودريجيز لياقيا.

إدارة الحائلي تحفز الاتحاديين

اللاعبون يتسلمون 50 ألف ريال بعد الفوز على الشباب

ذكرت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، تواصل انتظامها في تسليم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم مكافآت الفوز في مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بهدف تحفيزهم،

إذ لا توجد أي متأخرات للاعبين حتى الآن.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن آخر مكافأة فوز تسلَّمها اللاعبون، كانت بواقع 50 ألف ريال لكلٍّ منهم بعد الانتصار على الشباب 2ـ1 في الجولة 23 من الدوري.

وتُضاعف الإدارة المكافأة بحسب أهمية المباراة التي يخوضها النادي الغربي. ميدانيًّا، يجهز البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، بدلاء المصري أحمد حجازي، وزياد المولد في المباراة التجريبية،

التي تُلعب الخميس، أمام الوحدة، حيث يغيب اللاعبان بداعي حصول الأول على بطاقة حمراء، والثاني لتراكم البطاقات الصفراء.

كاريلي.. يجهز رودريجيز لياقيا

يسعى البرازيلي كاريلي مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى تجهيز الرأس أخضري جاري رودريجيز لياقيًا وفنيًا بشكل سريع وأفضل للزج به في القائمة الأساسية لمواجهة الهلال ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين والتي ستجرى يوم التاسع من إبريل المقبل.

وأظهرت التدريبات جاهزية الخماسي الأجنبي جروهي وكريم الأحمدي ورودريجيز ورومارينيو وبريجوفيتش للمواجهة المهمة والمرتقبة.

وكان عبد الرحمن العبود قد عاد للمشاركة في التدريبات بعد تعافيه من إصابة الرقبة التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه الماضية أمام الرائد وتأكد شفاه التام، فيما ينتظر أن تكتمل جاهزية مهند الشنقيطي اللياقية.

وبدأ كاريلي مدرب الفريق التركيز على الجانب المهاري والفني للاعبين استعدادًا لما تبقى من منافسات الموسم، إذ اشتملت تدريبات الفريق أمس على الجوانب الفنية واختتمت بتدريبات التصويب على المرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى