الدوري الإنجليزيغير مصنف

مارسيال يثير قلق مانشستر يونايتد بإصابته مع منتخب فرنسا

Riyadiyatv – مارسيال يثير قلق مانشستر يونايتد بإصابته مع منتخب فرنسا.

أنتوني مارسيال يخرج مصابا من مباراة منتخب فرنسا وكازاخستان في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر ليثير قلق فريقه مانشستر يونايتد.

أثار أنتوني مارسيال مهاجم منتخب فرنسا قلق مسؤولي فريقه مانشستر يونايتد بعد تعرضه للإصابة مع منتخب الديوك خلال مباراته ضد منتخب كازاخستان أمس في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وشارك مارسيال ضمن تشكيلة ديديه ديشامب الأساسية التي واجهت منتخب كازاخستان أمس، لكنه خرج مستبدلا لصالح كيليان مبابي عند الدقيقة 59، بسبب الإصابة.

وصنع مارسيال هدفا لزميله عثمان ديمبلي في الشوط الأول، فيما أنهى منتخب فرنسا المباراة فائزا بهدفين دون رد، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للتصفيات الأوروبية.

وتعرض مارسيال لإصابة في الركبة خلال المباراة ثم تلقى العلاج سريعا وحاول الاستمرار في اللعب، لكنه شعر بآلام مجددا ففضل ديشامب تغييره.

من جانبه، ينتظر مانشستر يونايتد بقلق بالغ من أطباء المنتخب الفرنسي التقرير الطبي عن حالة مارسيال، كي يتمكن النادي من إصدار بيان حول حالة المهاجم في وقت لاحق.

وشارك مارسيال مع مانشستر يونايتد في 36 مباراة بكل البطولات منذ بداية الموسم الجاري، لكنه سجل 7 أهداف فقط، بمعدل 0.19 هدف في كل مباراة، كما صنع 8 أهداف.

كما شارك في مباراة كازاخستان بول بوجبا، نجم وسط المنتخب الفرنسي وزميل مارسيال في مانشستر يونايتد، وخرج مستبدلا عند الدقيقة 59 ليدخل أدريان رابيو.

وكان ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، قد أكد قبل مباراة كازاخستان أن بوجبا يحتاج للعب مزيد من الدقائق بشكل منتظم كي يعود إلى مستواه المعهود.

وغاب بول بوجبا عن مانشستر يونايتد في 10 مباريات متتالية بعد إصابته في شهر فبراير الماضي، لكنه عاد في مارس الجاري وسجل هدف الفوز على إيه سي ميلان في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

كما دخل بوجبا بديلا في مباراة منتخب بلاده فرنسا أمام أوكرانيا يوم الأربعاء الماضي ضمن الجولة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة بطولة كأس العالم 2022 في قطر، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى