ليفربول يخطف نجم لايبزيج من ريال مدريد وبرشلونة مقابل 45 مليون يورو

Riyadiyatv ليفربول يخطف نجم لايبزيج من ريال مدريد وبرشلونة مقابل 45 مليون يورو.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الاثنين عن اقتراب نادي ليفربول من الحصول على توقيع أحد نجوم فريق لايبزيج الألماني وكان هدفاً لريال مدريد وبرشلونة.

منذ تعرض الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، للإصابة في بداية الموسم الجاري، وفريق ليفربول يعاني من تدهور شديد على الصعيد الدفاعي، وهو ما دفع ثمنه بخروجه تقريباً من كل البطولات المحلية الإنجليزية في الموسم الجاري،

فضلاً عن ضياع أمله في الحفاظ على لقبه كبطل للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، كما تبدو فرصه في إنهاء الموسم في المربع الذهبي صعبة جداً.

ويحتل ليفربول حالياً المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليج، ويمني النفس بتحقيق انتفاضة في مبارياته المقبلة على أمل إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى، المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويعمل ليفربول حالياً على تأمين خطه الخلفي بمدافع من العيار الثقيل على شاكلة فيرجيل فان دايك، ووقع اختيار مدربه الألماني، على المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي، نجم فريق لايبزيجالألماني، والذي يسعى لضمه أيضاً العملاقان الإسبانيان ريال مدريد وبرشلونة.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الاثنين 29 مارس 2021، عن أن مسؤولي نادي ليفربول دخلوا في مفاوضات مكثفة ومتقدمة مع مسؤولي نادي لايبزيج، من أجل الحصول على توقيع إبراهيما كوناتي في الانتقالات الصيفية المقبلة، وحسم الصفقة قبل قطبي الليجا الإسبانية.

وقالت التقارير إن يورجن كلوب، أبلغ إدارة ليفربول بأهمية الحصول على اللاعب من أجل بناء الفريق الجديد للنادي الإنجليزي القادر على حصد الألقاب من جديد، بعد ما حدث في الموسم الجاري.

وستكلف الصفقة خزينة ليفربول نحو 45 مليون يورو (40 مليون جنيه إسرتليني) هى قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع نادي لايبزيج، وأوضحت صحيفة ذا أثلتيك، أن ليفربول وضع تقريباً الرتوش الأخيرة على الصفقة، وفي نهاية الموسم سيكون اللاعب في قميص الريدز.

ويعتبر إبراهيما كوناتي صاحب الـ 21 ربيعاً، أحد أبرز المدافعين الشباب في أوروبا، ويتميز بقدرات فنية وبدينة كبيرة، حيث يبلغ طوله 1.94 متراً، كما إنه يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع وكظهير أيمن أو أيسر، وكجناح أيضاً أحياناً، حسب ما يرى مدربه يوليان ناجلزمان، وما يطلبه منه في أرض الملعب.

ويتابع مسؤولو ريال مدريد إبراهيما كوناتي منذ أكثر من عام، كما يعتبر المدافع الشاب هدفاً مهماً لنادي برشلونة لترميم دفاعاته، وعلاج المشاكل التي يعاني منها هذا الموسم في مركز الدفاع، وبالتالي، فهو أحد الأسماء التي يسعى إلى ضمها الرئيس الجديد خوان لابورتا.

قد يعجبك ايضا